الرئيسية / WhatsApp / الفيفا يرفع العقوبات عن لاعبي الفيصلي.. والأمير علي يهنئ

الفيفا يرفع العقوبات عن لاعبي الفيصلي.. والأمير علي يهنئ

ميديا نيوز - هنأ سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، الكرة الاردنية بقرار الاتحاد الدولي الفيفا رفع العقوبات عن لاعبي المنتخب الوطني والنادي الفيصلي.

وصف سموه عبر حسابه على موقع تويتر القرار بـ”المنصف”، قائلا:”القرار آمنا به وسعينا لأجله حفاظا على لاعبينا، وسنبقى ندافع دوما عن الحقوق في إطارها القانوني”.

وقرر الفيفا اليوم الجمعة قبول استئناف النادي الفيصلي برفع العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي لكرة القدم على عدد من لاعبيه.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد عممت في وقت سابق جميع العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية في الاتحاد العربي ضد لاعبي الفيصلي، على أثر الاحداث التي جرت في نهائي بطولة الاندية العربية بين فريقي الفيصلي والترجي التونسي.

وقرر الاتحاد الآسيوي إيقاف 5 لاعبين من الفيصلي لمدة عام بعد ثبوت إدانتهم في الاعتداء على الحكم المصري ابراهيم نور الدين وهم: بهاء الدين عبدالرحمن وابراهيم عطا دلدوم وابراهيم محمد الزواهرة وأكرم أعلى الزوي ومعتز ياسين .

وسيلتحق غدا اللاعبون باستثناء الزوي، بفريق الفيصلي الذي غادر إلى لبنان اليوم، استعدادا للقاء فريق الوحدة السوري على ملعب صيدا يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: