الرئيسية / WhatsApp / الفنان إياد نصار لـ” ميديا نيوز ” لن أكون متواجدا في الدراما الرمضانية لهذا العام

الفنان إياد نصار لـ” ميديا نيوز ” لن أكون متواجدا في الدراما الرمضانية لهذا العام

رسمي محاسنة: ميديا نيوز  : تونس

النجم الاردني  الفنان ” إياد نصار” سيكون نجم حفل ختام مهرجان قابس السينمائي الدولي، والذي وصل أول أمس، حيث انه نظرا لارتباطات له في الأردن لم يتمكن من حضور الافتتاح.

الفنان إياد نصار صرّح ل” ميديا نيوز ” بأنه لن يكون متواجدا في الدراما الرمضانية لهذا العام، وذلك لسبب انه لم يجد الدور الملائم له ضمن العروض التي قدمت له هذا العام. لأنه لا يريد القبول بأي عمل لمجرد التواجد، فكما يقول ” نصار”، ان النجاح له اشتراطات تفرض نفسها، وعلى الفنان أن يدرس خياراته بشكل متأني وموضوعي، بعيدا عن الاستعجال، أو الوقوع تحت غواية نجومية الظهر، الفنان لديه مسؤولية تجاه جمهوره، وبالتالي عليه ان يقدم مايليق بذائقة الجمهور من جهة، و بمسؤوليته كفنان تجاه جمهوره.

ويضيف الفنان ” إياد نصار”، أن الجمهور أصبح لديه حساسية عالية تجاه الدراما التلفزيونية، واصبح لديه المعرفة والتمييز سواء على صعيد الشكل والمضمون، كما أن لديه خيارات كثيرة بسبب ما يعرض من أعمال على المحطات الفضائية الكثيرة المتاحة امامه، وهذا أمر يفرض على اي فنان ان يتوقف كثيرا، ويعيد حساباته، قبل أن يشارك بأي عمل.

الفنان “نصار” يقول ” ان هناك  عروض تحت الدراسة لعرضها خارج شهر رمضان المبارك، بعد الانتهاء من تقييمها والاختيار من بينها.

وحول مهرجان قابس السينمائي الدولي يقول” ان المهرجانات مهمة جدا سواء من حيث عرض الاعمال الفنية، او التقاء الفنانين والمثقفين العرب، ويتميز مهرجان قابس بأنه تنموذج للمهرجانات خارج العواصم والمدن الكبيرة، مما يعطي فضاء ثقافيا وفنيا وابداعية أهل ” قابس”.

 

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: