الرئيسية / كلمـة و نص / العاصفة جنى …. ها نحن, بكل مشاعر الغبطة والود نستقبل العاصفة جنى , نتمنى لها طيب الإقامة, وأهلا بها ! نتمنى أن يكون مجيئها خفيفا لطيفا , وندعو الله أن تسير كافة امورنا بخير ويسر ودون تعقيد.

العاصفة جنى …. ها نحن, بكل مشاعر الغبطة والود نستقبل العاصفة جنى , نتمنى لها طيب الإقامة, وأهلا بها ! نتمنى أن يكون مجيئها خفيفا لطيفا , وندعو الله أن تسير كافة امورنا بخير ويسر ودون تعقيد.

MNC –    د. محمد ابو بكر 

ها نحن, بكل مشاعر الغبطة والود نستقبل العاصفة جنى , نتمنى لها طيب الإقامة, وأهلا بها !    نتمنى أن يكون مجيئها خفيفا لطيفا , وندعو الله أن تسير كافة امورنا بخير ويسر ودون تعقيد.    ومع مجيء الست جنى , هبّ الأردنيون هبّة رجل واحد , وكيف لا والست جنى قادمة من روسيا الصديقة ّ! يجب الإحتفال بها وبما يبيّض وجوهنا أمام روسيا فلاديمير بوتين , حبيبنا!!    هذه الهبة تمثلت بطوابير لا تنتهي أمام المخابز ومحلات السوبر ماركت والمولات ومحطات الوقود , كل ذلك لاجل عيون جنى!    هكذا نحن , لا نستطيع التحمل بضعة أيام لثلجة قادمة من هنا او هناك,, فما بالكم لو تعرضنا لما هو أكبر من ذلك ؟       كان الله في عون شعوب شقيقة مازالت تعاني الويل والقهر والبراميل المتفجرة… أما نحن , فللأسف لا نستطيع تحمل بضعة سنتمترات من الثلوج !

ياااااااخسارة!

x

‎قد يُعجبك أيضاً

في يوم حرية الصحافة

د. نبيل الشريف يحتفل العالم غدا باليوم العالمي لحرية الصحافة ، وهي المحطة السنوية الي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: