الرئيسية / أخبار الأردن / السفير الخصاونة لجودة لا يشرفني العمل تحت إمرة من لا يحترم ابناء الوطن

السفير الخصاونة لجودة لا يشرفني العمل تحت إمرة من لا يحترم ابناء الوطن

yyy776699 00قدم السفير منذر الخصاونة استقالته من وزارة الخارجية، احتجاجاً على الظلم والتمييز الذي يمارسه وزيرها ناصر جودة بين أبناء الوطن، وفق كتاب الاستقالة.

وقال الخصاونة في كتاب استقالته ‘لا يشرفني العمل تحت إمرة من لا يحترم ابناء الوطن ويميز بينهم بالباطل ويتعسف باستعمال صلاحياته’ وفيما يلي نص الاستقالة:

معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين:

بعد عدة سنوات على توليكم أمانة مسؤولية وزارة الخارجية ومعايشتي نتائج قراراتكم ألأداريه والتي تجاوزتني الى من هم أقل رتبة واحدث خدمة ولا يفضلوني الا باعتبارات شخصيه لديكم والأمثلة على ذلك كثيره وما يمنعني من ذكر الأسماء سوى ما يقتضيه ألأدب وحقوق الزمالة.

لقد قابلتك وعرضت عليك مظلمتي اكثر من مرة درأً لأعذارك بالانشغال وعدم تذكيرك بأمور تتعلق بالحقوق والتي لا عذر في تناسيها , وكان ردك دوماً بوعود لم توفيها أبداً.

وكوننا تربينا على ارض غرست فينا رفض الضيم والخنوع للباطل والظلم من أي كان, فإن كرامتي كأردني ابن هذا الوطن الأبي لا يشرفني العمل تحت إمرة من لا يحترم ابناء الوطن ويميز بينهم بالباطل ويتعسف باستعمال الصلاحيات الممنوحة له ويتعامل معهم باستعلاء واستخفاف بعيدا عن العدالة والنزاهة والإخلاص التي أقسمت على الحفاظ عليها وتوخيها في إدارتك .

لذا قررت الاستقالة من وزارة الخارجية وإحالة نفسي إلى التقاعد اعتبارا من 1/4/2015 .

السفير منذر صقر حسين الخصاونة. –

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: