الرئيسية / أخبار ساخنة / السفارة الأمريكية في الأردن تحذر رعاياها من هجمات في مراكز التسوق

السفارة الأمريكية في الأردن تحذر رعاياها من هجمات في مراكز التسوق

MNC – حذرت السفارة الأميركية في الأردن الأربعاء رعاياها في عمّان من هجمات محتملة ضد مراكز التسوق الراقية، وفق ما نشرته السفارة عبر موقعها الإلكتروني.

وقالت السفارة انها تلقت معلومات عن هجمات محتملة ضد مراكز التسوق الراقية في الأردن.

وأشارت إلى أن التهديدات التي تصدر عن متطرفين، قد تكون ذات مصداقية، لافتة إلى ان الأجهزة الأردنية اتخذت احتياطات لزيادة مستوى الأمن في مراكز التسوق.

ويحكم على التهديد انه ذات مصداقية، على الرغم من أن الإطار الزمني الممكن ونوع التهديد غير معروفة. وقد اتخذت الحكومة الأردنية خطوات لزيادة الأمن في هذه المواقع. وقد صدرت تعليمات لموظفي السفارة الأميركية وأفراد الأسرة لتجنب هذه المواقع كاجراء احترازي في الأيام المقبلة، وينصح المواطنين الأمريكيين من القطاع الخاص على أن يحذو حذوها.

وقد أعربت الجماعات المتطرفة مرارا وتكرارا اهتمامها مهاجمة ما يسمى الأهداف السهلة، مثل مراكز التسوق والمطاعم، في الأردن. و يجب على المواطنين الأمريكيين التوقع أن يروى زيادة التواجد الأمني في هذه المنشآت و في جميع أنحاء الأردن، وخاصة في عمان. ونحن نشجع مواطني الولايات المتحدة للتعاون مع جميع نقاط التفتيش المركبات والاشخاص من قبل الشرطة والأمن الخاص. المواطنين الأمريكيين المقيمين أو الذين يزورون ينبغي على الأردن يقظا إزاء أمنهم الشخصي وحالة من التأهب للتطورات الأمنية المحلية.

السفارة تنصح المواطنين الأمريكيين للحفاظ على وثائق السفر الصالحة وتسجيل مع وزارة الخارجية من خلا ل لانتساب لبرنامج المسافر الذكي. من خلال التسجيل، مواطني الولايات المتحدة يجعل من السهل على السفارة للاتصال بهم في حالة الطوارئ.

وتقع السفارة الامريكية في عبدون شارع الامويين ص ب 354

هاتف 009626590600

ورقم الفاكس 0096265924102

ورقم هاتف طوارى 00962590500 الليلي .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: