الرئيسية / WhatsApp / الرزاز: نحترم حق المعلمين في التعبير

الرزاز: نحترم حق المعلمين في التعبير

ميديا نيوز – بترا – أكد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، احترام الوزارة لحق المعلمين في حرية التعبير، مبينا أن كل الوسائل القانونية متاحة لهم في التعبير عن مطالبهم، داعيا لاهمية تغليب مصلحة الطلبة “باعتبارها البوصلة التي نعمل باتجاهها جميعا”.

كما أكد الدكتور الرزاز في تصريحات صحفية اليوم الخميس ، احترام المعلمين، ورسالتهم التي كانت وما زالت محل اهتمام وتقدير، باعتبارهم أداة التغيير في العملية التربوية.

وكشف وزير التربية والتعليم أن الوزارة تعمل منذ 9 شهور بالشراكة مع نقابة المعلمين على إعداد نظام خاص لمزاولة مهنة التعليم ومسار وظيفي خاص للمعلمين، مبينا أن النظام يتضمن معايير لتقييم الاداء والحوافز والعلاوات ويسهم في تنميتهم مهنيا، ويراعي خصوصيتهم.

وتوقع الدكتور الرزاز ان يبدأ العمل بالنظام الجديد مع بداية العام الدراسي المقبل، بعد مروره بالقنوات التشريعية النافذة.

ونفذت نقابة المعلمين اليوم الخميس إضرابا جزئيا عن العمل بدءا من الساعة العاشرة والنصف في المدارس والحادية عشرة في مديريات التربية والتعليم حتى نهاية الدوام.

وقال نقيب المعلمين، باسل فريحات، ان الإضراب جاء في إطار احتجاج النقابة على تعديلات نظام الخدمة المدنية والمطالبة بالغائها.

وبين أن النقابة ستنفذ اعتصاما الاثنين المقبل بعد الساعة الواحدة، نافيا أن يكون هناك أي توجه لإضراب، تاركا جميع الخيارات مفتوحة لمجلس النقابة.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: