الرئيسية / WhatsApp / الخميس..ارتفاع درجات الحرارة

الخميس..ارتفاع درجات الحرارة

yyy776699 002يتوقع ارتفاع درجات الحرارة نهار الخميس لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام وأعلى بقليل.
وقال موقع طقس العرب سيكون الطقس باردا وضبابيا صباحا في العديد من المناطق، ثم يتحول تدريجياً ليصبح “مائلا للبرودة” بشكل عام، في حين يكون معتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة.
كما بين أن الرياح ستكون جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة شمالية، معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار والأتربة أحيانا، والبحر هادئا.
وخلال ساعات المساء والليل، يكون الطقس باردا في أغلب المناطق، ولكنه “أقل برودة من المعتاد” في الجبال، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وأضاف الموقع بأنه من المتوقع ان توالي درجات الحرارة “المسجلة” نهار الجمعة ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية في مثل هذا الوقت من العام، في حين تبقى “الملموسة” متدنية سيما في الجبال الشمالية والوسطى.
ويكون الطقس “مائلا للبرودة” في مرتفعات الشمال والوسط، لطيفاً في بقية المناطق، ومعتدلا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية نشطة السرعة معظم الأوقات، وربما تثير الغبار والأتربة، بخاصة في المناطق الصحراوية، وتعمل على تدني مدى الرؤية الأفقية، وفي خليج العقبة متغيرة الاتجاهات، معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف ارتفاع الموج.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: