الرئيسية / WhatsApp / الخبيرة سوسن ابو عمر تنهي دورة العلاقات والإتصال في عمان .. صور

الخبيرة سوسن ابو عمر تنهي دورة العلاقات والإتصال في عمان .. صور

ميديا نيوز – عمان – اختتمت في منصة زين للإبداع “زينك” دورة العلاقات العامة والاتصال التي اقامتها خبيرة العلاقات العامة والاتصال سوسن أبو عمر على مدار يومين متتالين.
واشتملت الدورة على شرح كامل وتطبيقات عملية عن جميع مفاهيم العلاقات العامة والإعلام، وكيفية تطبيق مهام ومسئوليات خبير العلاقات العامة.
كما تضمنت الدورة دروساً متخصصة تهدف إلى تنمية قدرات المشاركين في ابتكار المحتوى وكيفية تنظيم وتنفيذ حملات علاقات عامة ناجحة بالإضافة إلى تعليم الطرق الصحيحة لوضع الاستراتيجيات الخاصة بهذه الحملات وكل ما يجب ان يتحلى به ويعرفه خبير العلاقات العامة.
وتهدف الدورة إلى إيصال المشاركين فيها إلى فهم شامل ومهني لكل ما يتعلق بموضوع العلاقات العامة والإفادة منها في الحياة العملية.
وتطرقت الخبيرة سوسن أبو عمر خلال يومي الدورة إلى تعليم المشاركين كيفية كتابة الأخبار وتوزيعها ونشرها وكيفية جذب المواقع والصحف لنشر هذه الأخبار
وعبر عدد من المشاركين عن سعادتهم البالغة بالمعلومات الكبيرة والهامة التي تلقوها خلال مشاركتهم بهذه الورشة التدريبية كما ثمنوا الفائدة القيمة التي استطاعوا جنيها من هذه المشاركة.
وفي ختام الدورة التدريبية قامت الخبيرة سوسن أبو عمر بتوزيع الشهادات على المشاركين والتقاط الصور التذكارية معهم
ومن الجدير ذكره ان سوسن أبو عمر تعتبر احدى اهم الخبيرات في مجال العلاقات العامة والإتصال على مستوى الوطن العربي وتمتلك خبرة تمتد لأكثر من 11 عاما في هذا المجال وتنوعت خبرتها بين عدد من الدول من أهمها الأردن و دول الخليج العربي. كما انها عضو في المعهد الملكي للعلاقات العامة في لندن CIPR

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: