الرئيسية / WhatsApp / البغدادي التقى النبي في المنام وامره بمغادرة الموصل..!!

البغدادي التقى النبي في المنام وامره بمغادرة الموصل..!!

yyy776699 00

قالت مصادر عراقية في الموصل، المعقل الرئيسي لتنظيم  “داعش” بالعراق، إن عناصر التنظيم الإرهابي في طريقهم للانسحاب من المدينة، بأمر من زعيم التنظيم “أبو بكر البغدادي” شخصياً.
وذكر موقع “الحزب الديمقراطي الكردستاني”، أن البغدادي أمر مقاتليه بالاستعداد للانسحاب من المدينة، بعد رؤياه التي انتشر خبرها بسرعة في المدينة، ومفادها أن “الخليفة البغدادي التقى الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام، وأن النبي أمره بترك الموصل ومغادرتها”.
وأضاف الموقع أن “الموصل تضج بخبر الرؤيا الذي انتشر سريعاً بين السكان والمقاتلين الذين يستعدون لتركها على ما يبدو، ولكن دون أن يعرف تاريخ المغادرة ولا سبب الأمر النبوي المزعوم”.
وعلى صعيد آخر التطورات الميدانية أعلنت مصادر أمنية عراقية كردية، تقدم قوات البيشمركة الكردية في معارك كركوك، وبحسب المصادر فإن القوات الكردية استعادت السيطرة على عدة مناطق، منها مناطق مؤدية إلى الحويجة جنوب غربي كركوك حيث المعقل الأبرز لـ “داعش” في العراق بعد الموصل.
وأضافت المصادر أن عناصر التنظيم الإرهابي هربوا من مواقعهم دون مواجهة.
ووصلت البيشمركة إلى جنوب غربي كركوك وإلى مشارف مفرق ناحية الرياض المؤدي إلى الحويجة، واستعادت مجمع اليرموك التابع للناحية كما حررت قريتي دحام والسور التابعتين لناحية الرشاد بعد معارك عنيفة قتل فيها عشرات الإرهابيين.
وفيما تحتدم المعارك في كركوك، أشارت مصادر إعلامية إلى إرسال عناصر التنظيم رسائل إلى البيشمركة لمطالبتهم بالاستسلام.
وفي تكريت مركز محافظة صلاح الدين، ما تزال القوات المشتركة تتقدم وتحاصر المتطرفين في بعض أحياء المدينة بحسب قيادة عمليات صلاح الدين.
وفي الأنبار أحبطت قوات الأمن بإسناد العشائر هجمة للتنظيم المتطرف نفذها انتحاريان يقودان سيارتين مفخختين على مقرات الأمن في منطقة التأميم غربي الرمادي.
كما أعلن نائب قائد الفرقة الذهبية خالد الخزرجي إحباط قوة من الفرقة الذهبية هجمة للمتطرفين على منطقة الحوز وسط الرمادي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: