الرئيسية / WhatsApp / “الإصلاح النيابية” تزور واجهة المنطقة العسكرية الشمالية – صور

“الإصلاح النيابية” تزور واجهة المنطقة العسكرية الشمالية – صور

ميديا نيوز – زار وفد من كتلة الاصلاح النيابية برئاسة النائب عبدالله العكايلة، اليوم الاربعاء، واجهة المنطقة العسكرية الشمالية/ الباقورة، وكان في استقبالهم قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن خالد محمد المساعيد.

واستمع الوفد الضيف إلى ايجاز عسكري حول المهام والواجبات التي تنفذها المنطقة العسكرية الشمالية في ضبط وحماية الحدود، من خلال منظومة أمنية متكاملة، بالإضافة إلى آلية التنسيق مع الأجهزة الأمنية في الواجبات التي تتطلب ذلك.

بدوره؛ شكر النائب عبدالله العكايلة قائد المنطقة على حفاوة الاستقبال، وقال إن جيشنا العربي الأردني كسر في معركة الكرامة أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر، مضيفا أن دحر المستعمر الصهيوني عن الأرض قادم كما دُحر المستعمرون من قبل على مر العصور.

وأضاف العكايلة أن الكتلة تقف خلف جيشنا العربي المرابط على ثغور الوطن، “وإن العيون الساهرة على أمن الوطن والمواطن لها كل تحية وكل تقدير”، مستذكرا قول النبي صلى الله عليه وسلم “عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله”.

وفي نهاية الزيارة قدمت الدروع التذكارية من الكتلة وقيادة المنطقة.

وكانت كتلة الإصلاح قد طالبت الحكومة بعدم تجديد اتفاقية أراضي الباقورة و الغمر مع العدو الصهيوني، واستعادة كامل السيادة والملكية الأردنية لاراضي الباقورة والغمر، ووجهت الكتلة عدة أسئلة نيابية حول بنود معاهدة وادي عربة المتعلقة بالباقورة والغمر.

وضم وفد كتلة الإصلاح النيابية رئيس الكتلة النائب عبد الله العكايلة والنواب صالح العرموطي وموسى الوحش ومصطفى العساف وإبراهيم أبو السيد وهدى العتوم ونبيل الشيشاني وموسى هنطش وسعود أبو محفوظ.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: