الرئيسية / الجريمة والعقاب  / الأم تسترت على الجريمة كشف تفاصيل جديدة في قضية الفتاه التي وجدت مشنوقة في البادية الشمالية..شقيقها قتلها.

الأم تسترت على الجريمة كشف تفاصيل جديدة في قضية الفتاه التي وجدت مشنوقة في البادية الشمالية..شقيقها قتلها.

كشف تفاصيل جديدة في قضية الفتاه التي وجدت مشنوقة في البادية الشمالية..شقيقها قتلها..والأم تسترت على الجريمة

yyy7766 c88تطورات جديدة ظهرت في قضية وفاة فتاة تبلغ من العمر 15 عاما في ظروف غامضة قبل أسبوعين في بلدة المكيفتة بالبادية الشمالية الشرقية. – 

حيث اعترف شقيق الفتاة ( 21 ) عاما بشنق شقيقته، وتستر الام على الجريمة، في حين أفرجت الاجهزة الأمنية عن الأب كونه لم يكن متواجدا وقت وقوع الجريمة بالمنطقة .

وفي التفاصيل ، حيث كانت الفتاة يوم مقتلها موجودة في جمعية المحافظة على القران الكريم كونها ممن يتابع دورات الحفظ للقران، وعند عودتها إلى المنزل في وقت العصر حصلت مشادة بينها وبين شقيقها، قام على اثرها بشنقها بالخيمة المبينية بجوار المنزل وبعد ارتكابة الجريمة حضرت الام وتسترت على الجريمة واتفقت مع ابنها على ضربها باسلاك الكهرباء لادعائهم بانها توفيت بصعقه كهربائية.

وعند المساء توجة الاب والام والشاب الي مركز طبي يتبع للخدمات الطبية الملكية بأم القطين وطلبوا من الدكتور المناوب اثبات ورقة بوفاة الفتاة على أنها طبيعية لكن طبيب الخدمات رفض ذلك، وطلب منهم نقلها الي المركز الصحي الشامل بنفس ام القطين وارسالها الي المفرق لعرضها للطبيب الشرعي.

وخرجت العائلة مسرعة الي حي العودة من اجل دفنها ، في وقت كان عدد من أقاربهم يجهزون للقبر المجاور للحي، وتبين لاحقأ بانه ورد اتصال من احدى النساء ( الجيران ) وقامت بإبلاغ الجهات المختصة بواقع الامر وعدم التستر على الجريمة.

وحضرت الاجهزة الامنية على الفور الى المنطقة وقامت بنقل الفتاة إلى الطبيب الشرعي في مدينة اربد وتبين بعد الفحص وجود انقطاع بالتنفس وفاصل بطول 2 سم بين الرقبة والراس .وفور انتهاء مراسم العزاء تم جلب المطلوبيين الثلاثة هم افراد الاسرة وبالتحقيق تبين حقيقة الجريمة البشعة بحق فتاة بريئة.

ومن المرجح خلال الاسبوع القادم توجيهه تهمة القتل العمد للشقيق وتوجيهه تهمة التستر على الجريمة للام

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: