الرئيسية / WhatsApp / الأمير علي يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

الأمير علي يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

ميديا نيوز – فاز الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن “شخصية أسهمت في إثراء الحركة الرياضية العربية”.

وكان مجلس أمناء جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي اعلنت اليوم الإثنين، أسماء الفائزين بفئات الدورة الثامنة للجائزة الرياضة، التي تعد الأكبر في العالم على صعيد قيمة الجوائز وتعدد الفئات، والأولى على الإطلاق التي تعنى بجانب الإبداع في العمل الرياضي بدولة الإمارات والوطن العربي والعالم.

كما عقد اليوم مؤتمر صحافي بحضور رئيس مجلس أمناء الجائزة نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، مطر الطاير، وأمين عام الجائزة، خالد علي بن زايد، وعضو مجلس الأمناء نائب رئيس لجنة التحكيم في الجائزة، عاطف عضيبات.

وتم اختيار الفائزين وفق الإنجازات التي تحققت خلال الفترة من الأول من أيلول (سبتمبر) 2015 وحتى 20 أيلول (سبتمبر) 2016، ومن بينها الشخصية الرياضية المحلية، والشخصية الرياضية العربية، واللاعبون والمدربون والإداريون، والفرق والمؤسسات الفائزة بفئات الإبداع الرياضي الفردي والجماعي والمؤسسي، على المستويين المحلي والعربي، وفئة الإبداع الرياضي المؤسسي على المستوى الدولي، بالإضافة إلى الفائزين في الفئات التقديرية، الذين سيتم تكريمهم في الحفل السنوي للجائزة والمقرر تنظيمه في التاسع من يناير المقبل في مركز دبي التجاري العالمي.

_04i98851

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: