الرئيسية / WhatsApp / الأردن يشارك العالم بـ “ساعة الأرض” السبت المقبل

الأردن يشارك العالم بـ “ساعة الأرض” السبت المقبل

Untitled-1ايمانا بأهمية عدم الاسراف في استخدام الطاقة والتوعية بالاخطار البيئية سيشارك الاردن السبت المقبل للسنة الثامنة على التوالي، بحملة “ساعة الأرض 2015″، وذلك بالتزامن مع الحملة العالمية، وانطلاقًا من دوره في حماية الطبيعة والحفاظ على البيئة.

وتتضمن الحملة التي تنظمها الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، والتي ستقام بدعم من شركة أدوية الحكمة، إطفاء الأضواء والمسير على ضوء الشموع لمدة ساعة في منطقة جبل عمّان.

ودعت الجمعية الراغبين في المشاركة الوجود في مركز برية الأردن – جبل عمان الدوار الأول، الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل؛ حيث سيتم توزيع قمصان وشموع على أول 300 مشارك.

في السياق ذاته، اشار الناطق الاعلامي في امانة عمّان مازن فراجين الى ان الامانة ستشارك بالحملة لهذا العام من خلال إطفاء عدد من الانوار في الشوارع الرئيسية والفرعية بشكل منظم، بالاضافة الى عدد من المباني ومرافق الامانة.

ودأبت الأمانة كل عام على المشاركة في “ساعة الأرض” التي تهدف لتفعيل مشاركة سكان الأرض حول العالم في تقليص حجم انبعاثات الغازات الناجمة عن الاحتباس الحراري، وكوقفة ثابتة نحو سبل عيش أفضل على كوكب الأرض. من جانبها تتأهب أكثر من 7 آلاف مدينة في مختلف دول العالم للمشاركة في أضخم حدث بيئي على مستوى العالم، وهو “ساعة الأرض”، من الساعة 8.30 حتى 9.30 مساء، بالتوقيت المحلي لكل مدينة، وذلك بإطفاء الأنوار غير الضرورية لمدة ساعة واحدة، بما لا يخل بمتطلبات السلامة، من أجل التذكير والتوعية بأهمية حماية هذا الكوكب، وضرورة السعي للحفاظ عليه، وعلى ثرواته للأجيال الحالية والمستقبلية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: