الرئيسية / WhatsApp / احالة عدد من القضاة الى الاستيداع – اسماء

احالة عدد من القضاة الى الاستيداع – اسماء

Untitled-1قرر المجلس القضائي برئاسة القاضي هشام التل الموافقـــــــة علـــــــى إحالـــة القضــــــاة التاليـــــــة أسماؤهــــم علـى الاستيــــداع وذلــــك اعتباراً من نهاية  الخميس، وهم: قاضي محكمة جرش الابتدائية الدكتور يوسف أحمد محمود نوافلة، وقاضـي محكمة صلح الرويشد محمـد سالـم جبـر الزعبــي، وقاضي محكمة صلح جــرش الدكتور جمال عبد الكريم مصابر العساف.

كما قرر المجلس الموافقــة على مشاركة رئيس النيابة العامة القاضي الدكتور اكـــــرم المساعدة في المؤتمر الخامس لرؤساء النيابات العامة في الدول العربية والمنوي عقده في بيروت.

وقرر المجلس أيضا الموافقة على مشروع الخطة التدريبية لبرنامج التدريب المستمر للسادة القضاة للعام 2015 وذلك بعد مناقشته من قبل أعضاء المجلس.

وقرر المجلس بعد النظر في التنسيب الوارد من رئيس المحكمة الإدارية الموافقة على تحديـــث استراتيجيـــة المجلس القضائــــي (2012-2014) للأعوام المقبلة بما يتواءم مع الاستراتيجية الشاملة لقطاع العدالة من قبل اللجنة المشكلة برئاسة رئيس المحكمة الإدارية القاضي جهاد العتيبي وعضوية كل من قاضـي محكمة عمان الابتدائية الدكتــور نشأت الأخـرس وقاضـــي المكتب الفنـــي طه الضمــور

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: