الرئيسية / WhatsApp / أمنية تحتفي بابي غوش والعساف سفيريها للشباب والرياضة

أمنية تحتفي بابي غوش والعساف سفيريها للشباب والرياضة

ميديا نيوز – احتفت شركة أمنية بتعين النجم الأولمبي أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف سفيرين لها للرياضة والشباب في احتفال كبير أقيم في صالة الأميرة سمية وبحضور الدكتور ساري حمدان مندوب عن سمو الأمير راشد الحسن رئيس الاتحاد الاردني والرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة ورئيس الاتحادين العربي الأردني للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر والأمين العام لاتحاد قوات الدرك العميد الدكتور عيسى علاونة وعدد كبير من الحضور.

ويحصل ابو غوش على راتب شهري بقيمة (3500 ) فيما يحصل فارس العساف على (2500) دينار شهريا ويمتد العقد لأربع سنوات.

وبدء الحفل بالسلام الملكي ثم معزوفات لموسيقى قوات الدرك، تلا ذلك عرض تلفزيوني لأبرز لقطات ابو غوش في مبارياته في أولمبياد ريودجيرو، ثم قدم لاعبو التايكواندو في مركز العساف عرضا لفنون اللعبة.

بعد ذلك قام ابو غوش والعساف بتقديم عرض التايكواندو تلاه بتوقيع الاتفاقية، حيث وقعها نيابة عن شركة أمنية زياد شطارة مع النجمين.

وأشاد شطارة في كلمته بالنجمين وما قدماه للعبة التايكواندو حيث وضعا التايكواندو الاردنية على الخارطة الاولمبية، وأن الاتفاقية تأتي ضمن إيمان وقناعات الشركة بأهمية دور الشباب في مستقبل الأمة.

ابو غوش قدم الشكر لجلالة الملك عبد الله الثاني لدعمه الكبير للرياضة الاردنية والى سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، وعبر عن فخره بأن يكون سفير الشركة للشباب والرياضة.

بدوره شكر العساف جلالة الملك عبد الله والامير فيصل بن الحسين والامير راشد بن الحسن وقائد قوات الدرك كما تقدم بالشكر من جميع الشركات الراعية، واضاف ان المرحلة القادمة ستكون اصعب حيث الاعداد للحفاظ على الذهبية.

واختتم المهرجان بعروض في الفنون القتالية لقوات الدرك نالت إعجاب الحضور.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: