الرئيسية / WhatsApp / أمطار وانخفاض ملموس على الحرارة

أمطار وانخفاض ملموس على الحرارة

ميديا نيوز – يتوقع هطول زخات محلية من المطر في مناطق متفرقة ومحدودة من المملكة، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة اليوم لتصبح دون معدلاتها المُعتادة بشكل لافت، وفق موقع “طقس العرب” الإلكتروني.

وتسود أجواء باردة في عموم المناطق لا سيّما الجبلية، وتظهر السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح شرقية نشطة مُعظم الأحيان مُثيرة للغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وفي خليج العقبة شمالية معتدلة إلى نشطة السرعة.

أما ليلاً فتسود أجواء أكثر برودة من المُعتاد مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية نتيجة الغبار والأتربة المُثارة بفعل الرياح الشرقية النشطة، ويستمر ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، مع فرصة لهطول زخات محلية من المطر في شرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة في عمان: من 11 – 4، إربد: 16 – 3، جرش: 10-8، السلط: 10 – 5، عجلون: 9 -6، الزرقاء: 12 – 7، المفرق: 14 -5، مأدبا: 7 – 5، الكرك: 13 – 4، الطفيلة: 16 – 6، معان: 16- 3 العقبة: 26- 16، البحر الميت: 22 – 18.

ورجح الموقع أن تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها غدا بشكل لافت، وتسود أجواء باردة في عموم المناطق لا سيّما الجبلية، مع استمرار ظهور بعض السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح شرقية نشطة مُعظم الأحيان، مع هبات قوية أحياناً، مُثيرة للغبار والأتربة مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وفي خليج العقبة شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، ومُثيرة للأتربة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: