الرئيسية / WhatsApp / أردني يهدد زوجته بسكب “ماء نار” عليها لتوقيع شيكات وكمبيالات

أردني يهدد زوجته بسكب “ماء نار” عليها لتوقيع شيكات وكمبيالات

ميديا نيوز – سحر القاسم

 افلت زوج من العقاب كان اجبر زوجته على التوقيع له على شيكات وكمبيالات بقيمة تسعة عشر الف دينار تحت التهديد بسكب ماء نار عليها واحضار اشخاص لممارسة البغاء معها وتصويرها وفضحها.

واسقطت المحكمة العقوبة التي ادين بها وهي الحبس ثلاث سنوات اعمالا للنص القانوني 425/1 من قانون العقوبات الذي يعفي الزوج من العقاب اذا ما وقع الجرم وما زالت الزوجية قائمة بينهما، حيث تنص المادة على ان يعفى من العقاب مرتكبو الجرائم اذا وقعت بالمجني عليه بين الاصول والفروع او الزوجين غير المفترقين قانونا.

وكشف قرار لمحكمة التمييز  قيام المتهم بالطلب من زوجته ان تقوم بنقل معلومات من ورقة على ثلاث اوراق شكلها يشبه الشيكات او الكمبيالات، وبسبب رفضها لطلبه قام بضربها وهددها بسكب عبوة مملوءة بماء نار تشبه علب المشروبات الغازية عليها اذا لم تقم بتعبئة الاوراق، وكان المتهم يحمل بيده الاخرى موسا اسود ثم اخذ يهددها باحضار اشخاص لممارسة الجنس معها وتصويرها وفضحها.

واضاف القرار انه نتيجة لتلك التهديدات استجابت لطلبه وقامت بنقل بيانات من تلك الورقة الى ثلاث اوراق اخرى .

وبعد عدة اشهر ونتيجة لخلافات بينهما قام المتهم بارسال زوجته لمنزل اهلها في مدينة الزرقاء وبعدها تفاجأت واذا بابنه يحضر لها انذارا عدليا يتمثل بمطالبة زوجها لها بمبلغ 19 الف دينار تمثل قيمة الشيكات والكمبيالات التي وقعت عليها، فتقدمت بالشكوى ضده.

وادين الزوج بجناية اغتصاب توقيع مكررة ثلاث مرات ووضعه بالاشغال الشاقة المؤقتة مدة ثلاث سنوات، الا ان المحكمة بذات الوقت قررت اعفاءه من العقوبة لكون العلاقة الزوجية كانت ما زالت قائمة بينهما وقت الواقعة الجرمية.

عمون

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: