الرئيسية / أخبار رياضية Sport / أجمل اهداف الدوري الوحدات ينتصر على الفيصلي بزي عمال الوطن

أجمل اهداف الدوري الوحدات ينتصر على الفيصلي بزي عمال الوطن

أجمل اهداف الدوري الوحدات ينتصر على الفيصلي بزي عمال الوطن

 

yyy77669944

تطابق الفوز الكبير الذي حققه الوحدات امس على مستضيفه فريق النهضة العماني بكأس الاتحاد الاسيوي مع ترحيب رئيس النادي طارق خوري بقرار الامانة اختيار اللون الاخضر الزيتي للباس عمال الوطن حين قال ان هذا اللون سيكون جالبا للحظ على فريقه, فيما اعتبر عدد كبير من عشاق الفيصلي ان ادارة ناديهم بحثت عن انتصار على الورق بعد فشلها في قيادة النادي للعودة الى مكانه الطبيعي.

وكانت الأمانة أعلنت تغيير اللون الذي اختير مؤخراً لعمال الوطن (التركواز) بسبب احتجاج النادي الفيصلي لشبهه بلون زيه الرسمي، وقررت اختيار اللون الأخضر الزيتي القريب من لون الزي الرسمي لنادي الوحدات.

وكان خوري قد علق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “مبروك للوحدات الفوز الكبير بثلاثية وأتوقع أن الحظ حالفنا ﻷن عمال الوطن سيصبح لون ثيابهم أخضرا , وتحية للاعبينا ولعمالنا و دام الخضار في أرضنا.

الاخضر ينتصر

هذا على الاقل ما افرزته قراءات جراسا سبورت لما كتبه الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي,  وما كتبه المعلقون من مشجعي الفريقين, ورحبت جماهير الوحدات بقرار امانة عمان مبدية فخرها واعتزازها بعمال الوطن وزيهم الاخضر الجديد, وفي الوقت الذي اكد غالبيتهم ان الوحدات “نادي الغلابى” سعيد بأن يرتدي اشرف عمال الوطن لون الزي الذي يرتديه فريقهم.

كما طاب بعض جمهور الوحدات بالعمل على نشر هاشتاغ ط لون زي عمال الوطني يشرفني – وحداتي في سعيها لترويج هذا الشعار بين الجمهور وتعزيز مكانة عمال الوطن في المجتمع.

في هذا الوقت كانت تعليقات جماهير الفيصلي في معظمها تنتقد ادارة النادي رغم نحاجها في التأثير على اصحاب القرار في امانة عمان واجبارهم على تغيير لون الزي, واعتبر بعضهم ان الادارة عملت من الحبة قبة لتحقيق انتصار وهمي ينسي جمهور الفريق فشله في تحقيق نتائج ايجابية تمكنه من منافسة الوحدات على القمة.

واعتبر البعض الاخر ان الوحدات وجه ضربة قوية للفيصلي حين تقبل قرار امانة عمان برحابة صدر ولم يتعامل مع الموضوع بتشدد او بحساسية, لأن الالوان ليست حكرا على احد ولا تمنح افضلية لفريق على اخر, كما انه لا يعني بالضرورة الانتماء لأي طرف.

واعتقد  البعض انه توقيت غير موفق للفيصلي خصوصا وان الدوري في حالة توقف والجماهير والادارة في هدنة مؤقتة .. فيالبعض الاخر الى ان خطوة الادارة تعد سقطة جديدة عندما اعلنت للملأ تميزها فئة هامة من شريحة المجتمع الاردني واعطت فرصة جديدة للمراقبين لانتقاده موضحة ان الانتماء لم يكن يوما لونا او شكلا او مجرد ثرثرة وشعارات فارغة كاذبة واقلام صفراء فالانتماء يعني العمل المثمر بصمت دون طلب منافع شخصية.

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: