الرئيسية / WhatsApp / الحزب الوطني الأردني : القدس عربية وستبقى

الحزب الوطني الأردني : القدس عربية وستبقى

ميديا نيوز - عمان

قال الحزب الوطني الاردني في بيان له أن القدس عربية، وهي موجودة منذ أكثر من خمسة آلاف عام بعدما بناها اليبوسيون وهم من أصول كنعانية عربية،وهم من الشعوب السامية التي لا تنتمي لهم الديانة اليهودية التي جاءت مع نبي الله موسى عليه السلام بعد الفي عام من بناء القدس.


وإذ يستنكر الحزب الوطني الاردني عدم قراءة التاريخ من قبل الادارات الامريكية وانسياقها خلف الصهيونية العالمية فإنه يؤكد عروبة القدس وفلسطين التي تسمى (ارض كنعان)،وعدم المساس بها لمصلحة الصهيونية.


ويؤكد الحزب الوطني الاردني انه مع دور الهاشميين في الوصاية على القدس ذلك الدور التاريخي الذي ابتدأ من عام 1922 حتى يومنا هذا وقد تعاقبت ادوار الاعمار الهاشمي بين ملوك بني هاشم حتى يومنا هذا.


ويعتبر الحزب الوطني الاردني ان اي محاولات لحل الصراعات التي تخص القضية الفلسطينية من اي طرف كان بدون الاردن وقيادته الهاشمية دورا مبتور وغير قانوني لما يتميز به الأردن بحق الوصاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.


ويطالب الحزب الوطني الاردني الامة كلها مواجهة الاستهتار الامريكي بمشاعرها الاسلامية والمسيحية وعليها فعل كل ما تستطيع من جهود لوضع حد لهذه الغطرسة الامريكية وإلا فان الشعوب عندما تنتفض فإنها تفتح ابواب جهنم على الجميع.


عاشت فلسطين حرة عربية ….عاشت فلسطين حرة عربية

 

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعلان براءة ذمة

 ايهاب سلامة – ميديا نيوز  إلى الذين فاوضوا الصهاينة على فلسطين نيابة عنا، دون تكليف ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: