الرئيسية / WhatsApp / إدارة متحف الأردن تمنع الزميل سامي الزعبي من التصوير

إدارة متحف الأردن تمنع الزميل سامي الزعبي من التصوير

Untitled-1

المحرر : وردت “للميديا نيوز” رسالة من الزميل المصور سامي الزعبي محتجا على ادارة متحف الاردن لمنعه من التصوير داخل المتحف وجاء فيها :

ادارة متحف الأردن تمنعني من الدخول والتصوير داخل المتحف بحجة ان صوري “بروفيشنال” .

طبعا المنع من اكثر من عام وتم تجديده اليوم .. علما باني حاصل على تصريح من مديرية الاثار العامة بتصوير جميع الاماكن السياحية والاثرية داخل المملكة وعضو في الجمعية الاردنية للتصوير بالرئاسة الفخرية لـ سمو الأميرة منى الحسين المعظمة .

كيف يمكننا ان نرتقي ونتقدم بين الدول سياحيا بدون صورة بروفيشنال كما وصفوها بدلا من الشكر للمصور الذي كرس حياته ووقته وكل مايملك لخدمة هذا الوطن ونشر جماله نستقبله بكلمة ممنوع .

والله لو اني طلبت من احدهم ان ادخل بيته والتقط بعض الصور الجمالية للمنزل من حقه ان يمنعني .

من حقي ان اساهم في ترويج جمال وطني الذي اتفاخر به امام العالم اجمع انا مصور اذا مساهمتي تكون من خلال الصور الجميلة التي قد تشجع الاشخاص من زيارة المتحف علما انيي لا احصل على اي مردود مادي من خلال هذه الصور الهدف تشجيع السياحة الاردنية كما اوصانا قائد البلاد .

وانا اعلم جيدا انه يمنع تصوير الاثار بأستخدام الفلاش ولا اعتقد اني استخدمت فلاش في جميع صوري السابقة داخل المتاحف الاردنية وانا حريص على جميع ممتلكات هذا الوطن العامر .

ممنوع التصوير هو اكبر حاجز بيننا وبين اشهار الاردن سياحيا اتمنى ان احصل على المعاملة والاحترام والتسهيلات التي يقدمونها للسائح والزائر الاجنبي لا اريد ان اشعر بالغربة وانا داخل وطني وانتم تعرفون كم الاردني عاشق لبلده .

المصور سامي الزعبي

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: