الرئيسية / WhatsApp / 71 “داعشياً” رهن الإشارة في 15 ولاية امريكية

71 “داعشياً” رهن الإشارة في 15 ولاية امريكية

Untitled-1ترجمة: محمد مزهر 

201557150RN607
قالت صحيفة فوكس نيوز ان تنظيم “داعش” نشر تحذيراً موقّع من قبل من يسمى (ابو بكر الامريكي) أعلن خلاله عن وجود مقاتلين له على الأرض الأميركية على استعداد لشن هجمات في ولايات امريكية.

وبين التقرير الذي اطلعت عليه عمون ان هناك المزيد من الهجمات على الأراضي الأميركية ستأتي على مدى الأشهر الستة المقبلة في الوقت الذي تحاول فيه داعش توسيع ما يسمى الخلافة إلى الولايات المتحدة .

وفقا للصحيفة ، فقد اعلن التنظيم ضمن الرسالة التي عنونها بـ ” العهد الجديد” بامتلاكه 71 جنديّاً مدرّباً رهن الإشارة في 15 ولاية مختلفة، ذكر منها 5 ولايات فيرجينيا وماريلاند وإيلنوي وميشيغان بالإضافة إلى ولاية كاليفورنيا.

في حين نصّت الرسالة على أن الهجوم الذي استهدف تكساس ليس إلّا بداية لإنشاء “ولاية” ضمن أراضي العدو مهجئين كلمة “ولاية” العربيّة والتي تعني حكومة أو سلطة.

وذكر التهديد بأنه يستهدف باميلا غيلر، والتي شاركت في التخطيط لمسابقة رسم كرتوني مسيء للرسول محمّد في مدينة غارلاند التابعة لولاية تكساس ” ان الهدف هو الخنزيرة باميلا غيلر، حيث لا نهتم تحت أيّ سماء تكون أو في أيّ أرض تختبئ، وسنرسل أسودنا لذبحها”.

واعلن التنظيم انه استهدف المعرض الذي ضم المسابقة لصور المسيئة لرسول، مؤكدا مسؤوليته عن هذه الحادثة البارحة عبر إذاعة البيان التابعة له.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: