الرئيسية / WhatsApp / 5 حقائق لا تعرفها عن الصين.. أبرزها استخدام الأوز كـ”كلاب حراسة”
الزحام فى بكين يكلف 11,3 مليار دولار سنويا بحساب تكاليف الغاز التى يستخدمها الصينيون سنويا، فضلا عن التلوث البيئى الناتج عنها، نجد أنها تكلف البلاد ما يقرب من 11 مليار دولار سنويا.

5 حقائق لا تعرفها عن الصين.. أبرزها استخدام الأوز كـ”كلاب حراسة”

Untitled-1على الرغم من التطور التكنولوجى الكبير، والذى حول العالم كله لغرفة صغيرة وجعل المعلومات متاحة بين أيدينا بسهولة ويسر، إلا أن هناك بعض الحقائق المذهلة عن بعض الدول لا يمكنك التعرف عليها من خلال الشبكة العنكبوتية.

وبحسب ما جاء بموقع Diply أن هناك 10 حقائق لا يعرفها معظمنا عن دولة الصين، لأن أغلبها يتعلق بشكل كبير بالثقافة والبرتوكول الخاص بالبلد، فضلا عن إحصائيات صادرة فقط عن بعض المؤسسات الخاصة بالدولة.

إنهم باستخدام الأوز كـ"كلاب الحراسة" بحسب دراسات أجريت على الأوز أن لديهم حاسة سمع ممتازة، ويقال إنها أكثر ذكاء وشجاعة، "فى بعض النواحى، فهى أكثر فائدة من الكلاب".

إنهم باستخدام الأوز كـ”كلاب الحراسة”

بحسب دراسات أجريت على الأوز أن لديهم حاسة سمع ممتازة، ويقال إنها أكثر ذكاء وشجاعة، “فى بعض النواحى، فهى أكثر فائدة من الكلاب”.

 

13 مليون حالة إجهاض سنويا يحدث سنويا فى الصين طبقا لإحصائيات تجريها مراكز البحوث، أن هناك ما يقرب من 13 مليون حالة إجهاض سنويا، أى ما يعادل 53 ألف حالة على مدار اليوم.

13 مليون حالة إجهاض سنويا

يحدث سنويا فى الصين طبقا لإحصائيات تجريها مراكز البحوث، أن هناك ما يقرب من 13 مليون حالة إجهاض سنويا، أى ما يعادل 53 ألف حالة على مدار اليوم.

الزحام فى بكين يكلف 11,3 مليار دولار سنويا بحساب تكاليف الغاز التى يستخدمها الصينيون سنويا، فضلا عن التلوث البيئى الناتج عنها، نجد أنها تكلف البلاد ما يقرب من 11 مليار دولار سنويا.

الزحام فى بكين يكلف 11,3 مليار دولار سنويا

بحساب تكاليف الغاز التى يستخدمها الصينيون سنويا، فضلا عن التلوث البيئى الناتج عنها، نجد أنها تكلف البلاد ما يقرب من 11 مليار دولار سنويا.

ورق التواليت اختراع صينى الأصل ما لا تعرفه عن أصل حكاية "ورق التواليت" إنه كان فى الأساس اختراع صينى كان يصنع خصيصا لملوك الصين القدامى، والأباطرة.

ورق التواليت اختراع صينى الأصل

ما لا تعرفه عن أصل حكاية “ورق التواليت” إنه كان فى الأساس اختراع صينى كان يصنع خصيصا لملوك الصين القدامى، والأباطرة.

وضع دبوس فى رقبة العسكرى ضمن بروتوكلات العسكرية فى الصين وضع دبوس بالقرب من رقبة العسكرى أو فى أحد الأماكن الخطيرة فى الجسم، حتى يبقى متيقظا ومنتبها لعمله طوال فترة الخدمة.

وضع دبوس فى رقبة العسكرى

ضمن بروتوكلات العسكرية فى الصين وضع دبوس بالقرب من رقبة العسكرى أو فى أحد الأماكن الخطيرة فى الجسم، حتى يبقى متيقظا ومنتبها لعمله طوال فترة الخدمة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: