الرئيسية / WhatsApp / يوفنتوس يفوز على فيورنتينا ويقترب من اللقب الخامس على التوالي للدوري الإيطالي

يوفنتوس يفوز على فيورنتينا ويقترب من اللقب الخامس على التوالي للدوري الإيطالي

ميديا نيوز اقترب فريق يوفنتوس من حسم لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي بتغلبه على مضيفه فيورنتينا 2 / 1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من المسابقة.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز اتالانتا على ضيفه كييفو 1 / صفر وبولونيا على ضيفه جنوه 2 / صفر وسامبدوريا على ضيفه لاتسيو 2 / 1 وساسولو على تورينو 3 / 1 وباليرمو على فروسينوني 2 / صفر.

وأصبح يوفنتوس بحاجة لنقطة واحدة فقط في الثلاث جولات المقبلة ليتوج باللقب رسميا دون النظر لنتائج ملاحقه نابولي بعدما رفع رصيده إلى 85 بفارق 12 نقطة عن ملاحقه نابولي الذي يواجه روما غدا الأثنين في ذات الجولة وفي حال خسارة او تعادل نابولي في تلك المباراة سيتوج يوفنتوس باللقب رسميا.

وتوقف رصيد فيورنتينا عند 59 نقطة في المركز الخامس لتتضاءل فرصه بنسبة كبيرة في حجز مقعده بدوري أبطال أوروبا. وسجل هدفي يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش وألفارو موراتا في الدقيقتين 39 و83 فيما سجل هدف فيورنتينا نيكولا كالينيتش في الدقيقة 81 قبل أن يضيع نفس اللاعب ضربةو جزاء في الوقت بدل الضائع.

وقاد ماركو بوريلو فريقه اتالانتا للفوز على كييفو بهدف نظيف سجله في الدقيقة .54 ورفع اتالانتا رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر وتجمد رصيد كييفو عند 48 نقطة في المركز الثامن. وحسم بولونيا فوزه على جنوه بهدفين نظيفين حملا توقيع ايمانويلي جياكيريني وسيرجيو فلوكاري في الدقيقتين 11 و.63

ورفع بولونيا رصيده إلى 40 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس عشر وتجمد رصيد جنوه عند 43 نقطة في المركز العاشر. ونجح سامبدوريا في تحويل تأخره بهدف امام ضيفه لاتسيو إلى الفوز بهدفين ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع عشر وتجمد رصيد لاتسيو عند 48 نقطة في المركز التاسع.

المصدر: روما : وكالة الانباء الالمانية
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: