الرئيسية / أخبار الأردن / يا محلى حجتي وحجيجي غايب ..!

يا محلى حجتي وحجيجي غايب ..!

 ميديا نيو ز:

كرامة

وزير التربية والتعليم على التلفزيون الأردني: المعلمون الشرفاء توجهوا إلى مدارسهم..!! السؤال : المعلمون الذين أضربوا وهم يتجاوزون 80% ليسوا شرفاء؟؟

 

الوزير: تم زيادة المعلمين السنة الماضية والآن يطالبون بزيادة.. السؤال: ألم تعلم يا معالي الوزير أن هذه الزيادة التي يطالب بها المعلمون هي بإرادة ملكية منذ عشر سنوات ولم تعط لهم..أليس من حقهم أن يطالبوا بها وقد صبروا على حرمانها عشر سنوات؟؟

 

الوزير: قلنا للنقابة خذوا صندوق ضمان التربية!! السؤال: هل تأخذون مدخرات المعلمين وتعطونا صندوقا من خشب؟؟

 

الوزير: عرضنا عليهم نظام الحوافز..!! السؤال: إذا كان على ضوء نتائج الثانوية العامة فأي حوافز تعطى للمدارس الأساسية وهي ثلاثة أرباع المدارس في المملكة؟؟

 

الوزير: يؤكد أن مطالب المعلمين سياسية..!! السؤال : أما تكلمت بهذا أنت ورئيس الوزراء من قبل وبعد ذلك كانت نسبة الإضراب تتجاوز الـ 80% ؟؟ أما دار بخلدكم أن المعلم واع يميز بين الحقوق والسياسة؟؟ ثم لماذا لا تمنحونا تلك الحقوق لكي لا نقع في براثن السياسة؟؟ وهل مخصصاتنا من بعثات الدبلوم وغيرها سياسة؟؟ وهل مخصصاتنا في مراقبة الثانوية العامة سياسة؟؟ وهل حمل معلمة الصف 27 حصة صفية هي سياسة؟؟ آخر الكلام من حقك أن تتكلم بأي أسلوب مع المعلم من بداية الحلقة إلى نهايتها لأنك وزيرنا وتاج رؤوسنا يا معالي الوزير..!!

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: