الرئيسية / WhatsApp / هل كشف بوتين صديقته الجديدة للعالم؟ (فيديو)

هل كشف بوتين صديقته الجديدة للعالم؟ (فيديو)

ميديا نيوز - رصدت كاميرات وسائل الإعلام، أمس، زيارة الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، إلى أحد الأديرة المقدسة شمالي البلاد، وهي زيارة قد يكون بوتين كشف فيها عن علاقة عاطفية جديدة مع سيدة غامضة.

وبحسب مقطع فيديو نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، بدأ المصورون بالتقاط الصور لبوتين فور وصوله بسيارة يقودها بنفسه إلى دير “سباسو-بريوبرازنسكي” الواقع على جزيرة فلام في منطقة كاريليا الشمالية، وعندما نزل بوتين توجه لفتح الباب الخلفي لتظهرَ سيدةٌ تحمل حقيبة حمراء قبل أن يسارع إلى إغلاق الباب.

ورصدت الكاميرا إشارة للسيدة، التي أطلق عليها اسم “سيدة الحقيبة الحمراء”، إلى بوتين ليغلق الباب مرة أخرى. وبالفعل أطاعها الرئيس الروسي قبل أن يدخل الدير وحده بعد ارتداء سترته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن جميع القنوات التلفزيونية الروسية المملوكة للدولة، حذفت المشهد، ولكن اللقطات أدت إلى تكهنات فورية بأن بوتين كان مع امرأة جديدة في حياته.

ولكن ديمتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، أوضح أن الراكبة الغامضة كانت جزءاً من الفريق الأمني للرئيس.

وقالت محطة “راين” التلفزيونية المستقلة: “يبدو أنه/ أنها كان يرتدي الأحمر، ولكن من الواضح أنها امرأة”. ولم يظهر وجه “سيدة الحقيبة الحمراء” على الإطلاق في المقطع.

ومن المعروف عن بوتين المطلق من يودميلا بوتين، أم ابنتيه البالغتين، أنه متحفظ للغاية فيما يخص حياته الخاصة، ورغم تلميحاته بأنه “محبوب”، رفض الرئيس أن يكشف عن أي امرأة جديدة في حياته، وفق “ميرور”.

وتشير الصحيفة إلى أنه رغم إنكار بوتين، هناك الكثير من التكهنات منذ ما يقرب من عقد من الزمان بأنه على علاقة بلاعبة الجمباز الإيقاعي، ألينا كاباييفا (34 عاماً).

ولم يعرض المشهد سوى محطة حكومية واحدة وهي “زفيزدا”، التي تملكها وزارة الدفاع الروسية. ويُعتقد أن بقية المحطات حذفت المقطع بعد تدخل الرقابة.

وسارعت المدونات الإلكترونية للعمل، إذ قال المدون الروسي، فلاديمير غوليشيف، إن “محطة زفيزدا أظهرت امرأة كان بوتين يخبئها بعناية عن عيون الناس. وهي على الأرجح عشيقته الجديدة، وغالباً ليست ألينا كابايفا”.

وأشار أحد التفسيرات إلى أن الراكب الغامض كان يحمل حقيبة أو سترة للرئيس، ويبدو أن هذه القصة هي النسخة التي يجري الترويج لها في موسكو، وسط الصدمة التي تشير إلى أن بوتين أخطأ وكشف عن أسرار حياته العاطفية.

والمعروف أن بوتين يمتلك منزلا بالقرب من الدير، يأتي إليه للتناول والاعتراف وأداء الشعائر الدينية الأخرى.

ويُقال إنه المكان الذي يتخذ فيه القرارات الهامة، وربما يشمل ذلك قرار الترشح للانتخابات الرئاسية في العام المقبل. فحتى الآن لم يعلن ما إذا كان ينوي الترشح لمدة 6 سنوات أخرى.

أبانوب سامي 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: