الرئيسية / WhatsApp / من سرق الفقراء يا رموز الفساد

من سرق الفقراء يا رموز الفساد

Untitled-111077374_974789435873165_723397846_nد. حسام الدين العميري

 اذا رأيت فقيرا في بلاد المسلمين فاعلم بان غنيا من وراء الفساد قد سرق ماله وحقه دون ان يردعه عن فساده واعلم بان الفساد في بلده قد استشرى لان هنالك من يرعاه ويحميه لاسباب عديدة.

والله لقد استشرى الفساد بين الخلق في البلاد فاصبحنا نسمع باغنية الاصلاح الشامل ، الاصلاح السياسي ، الاصلاح الاجتماعي ،الاصلاح الاقتصادي ، الفساد الفكري ، فساد المفهوم الديني العقائدي ، فساد اداري ، اصلاح القيم والمبادئ ( الاخلاقي ) !!

وهذا اكبر دليل على اننا نعيش في مستنقع من الفساد المخلوط وهذا مصطلح جديد صدر من مزج تلك الانواع من الفساد حتى اصبحنا وبحمد الله نتصدر المجتمعات الاخرى بتعدد انواعه !!!

للاسف هل سيصلح العطار ما افسده الدهر ????!!! وهل فاقد الشيئ يعطيه مع ظهور رموز للفساد الذين علموا بان الوطن غالي فسرقوه قبل ان تاجروا به وباعوه بصفقات مشبوهة كي تمتلئ بطونهم سحتا وحراما لانها حقوق شعب احب وطنه وامن بقيادته الهاشمية الحكيمة التي سعت وتسعى لتحقيق رؤية الاردن اولا على ارض الواقع وليس فقط على الورق ولكن البعض الكثير من الساسة جعلوا من انفسهم تيارا عكسيا ضد ذلك لانهم يعتقدون بانه ميراث ابائهم واجدادهم قد تورثوها عنهم !!!!!

والمخزي الان تجدهم على المنابر ينظرون بوجود الفساد ووجوب محاربته ومكافحته بشتى الوسائل والطرق المتاحة ومعاقبة الفاسدين وزجهم في السجون ونسوا بانهم معروفين من الناس وحتى لو اعطونا من طرف اللسان حلاوة وزركشوا خطاباتهم بالعواطف والكلمات النارية التي لم تعد تنفع مع عامة الشعب وليس فقط مع المتعلمين لان العامة مثقفين لا ينفع معهم ذلك.

هل نسوا كلام الله (كبر مقتا عند الله ان تقولوا ما لا تفعلون )!! والله لقد تكالب الساسة ضعفاء النفوس على وطن حضن الجميع مهاجرين وانصار بل اتسع حضنه للاخوة العرب من كافة الاقطار ولكن الوطن صامد بشموخ قيادته الهاشمية وشموخ شعبه .

نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي

د. حسام الدين العميري

 

 

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: