الرئيسية / أخبار فلسطين / أستشهاد طفل وجرح 32 فلسطينياً في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بالقدس ورام الله
شباب فلسطنيين يحرقون الاطارات

أستشهاد طفل وجرح 32 فلسطينياً في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي بالقدس ورام الله

شباب فلسطنيين يحرقون الاطارات

شباب فلسطنيين يحرقون الاطارات

MNC – فلسطين المحتله

أكدت مصادر طبية فلسطينية أستشهاد طفل في الرابعة عشرة من عمره، وجرح ما يزيد على 32 آخرين، في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي في عدة مناطق بالضفة الغربية أمس الجمعة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر طبية ومحلية “استشهاد” الطفل عروة حماد، خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة “سلواد”، شرقي رام الله، نتيجة إصابته برصاصة في الرقبة، أدت إلى “استشهاده” على الفور.

كما اندلعت مواجهات بين مئات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في بلدة “العيسوية”، شمال شرقي القدس، أسفرت عن سقوط أكثر من 30 جريحاً، نتيجة إصابتهم بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

كما أدت المواجهات إلى إصابة “المئات” بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية، التي أشارت إلى أنه تم إحراق عدد من الشقق السكنية، نتيجة إطلاق قنابل الغاز بشكل مكثف باتجاه منازل المواطنين.

ولفتت “وفا” إلى جرح شاب وفتاة فلسطينيين، نتيجة إصابتهما بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال مواجهات اندلعت في حي “الصوانة” بالقدس، أسفرت أيضاً عن إصابة عشرات آخرين بالاختناق.

من جانبها، ذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن “شبان ملثمين” ألقوا الحجارة على قوات الأمن في حي “العيسوية” بعد ظهر الجمعة، وأضرموا النار في عدد من الإطارات المطاطية.

وبينما ذكرت الإذاعة العبرية أن “القوات ردت باستخدام وسائل لتفريق المظاهرات”، فقد أكدت أنه “لم يصب أحد بأذى”، وأشارت إلى أن قوات من الشرطة اعتقلت ثلاثة فلسطينيين خلال مواجهات اندلعت في محيط المسجد الأقصى.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شغف ولي العهد بتمكين الشباب وراء زيارة مركز البادية الشمالي النموذجي

ميديا نيوز – عكست زيارة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أمس إلى ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: