الرئيسية / WhatsApp / اخبار عاجلة / مغردون.. لـ .. لبنان صهران عالميان: الممثل جورج كلوني والرئيس الأفغاني

مغردون.. لـ .. لبنان صهران عالميان: الممثل جورج كلوني والرئيس الأفغاني

ITALY-US-BRITAIN-PEOPLE-WEDDING-CLOONEY

MNC – في الوقت الذي تضجّ فيه الساحة اللبنانية بالعديد من الأحداث السياسية والأمنية وقطع الطرقات، وجد اللبنانيون مساحة كافية للحديث عن حفل زواج الممثل الامريكي الشهير جورج كلوني والمحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين.

وقد اختلفت تعليقات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع، حيث قام بعضهم بتبادل التهاني فيما كان آخرون بانتظار رؤية “فستان العروس” الذي سترتديه أمل يوم زفافها.

 فقد قال قال @abodehman: “تهنئة حارّة للإخوة والأخوات في لبنان وللأمتين العربية والإسلامية بمناسبة مصاهرة جورج كلوني. الخروج من النفق المظلم.”

وعلّق @YazbekWehbe قائلاً: “بات لنا صهران عالميان: اليوم جورج كلوني زوج أمل علم الدين، وغداً أشرف غني الرئيس الأفغاني زوج رولا سعادة… نيّالنا.”

أما @Wardoudi فقالت: “السيرة الذاتية للسيدة أمل علم الدين لا تقل أهمية عن مكانة جورج كلوني، لا بل تتفوق عليه! لمرة واحدة فلنقل كم هو محظوظ هذا النجم بزواجه من أمل!”

كما كتب @AbdllahAlneaimi : أجمل ما في زواج كلوني أنه تضمن رسالة لكل نساء أمريكا وأوربا “هذا قراري الشخصي، أنا اخترت هذه العربية، أنا أحب أمل “! 

يشار الى أن موقع “المركزية” الإلكتروني كان قد ذكر ان النائب وليد جنبلاط وعقيلته نورا، مدعوان للمشاركة في حفل عشاء يقيمه كلوني وعلم الدين لمناسبة زفافهما.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية

ميديا نيوز – عمان –  زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: