الرئيسية / WhatsApp / محاضرة توعوية ضد آفة المخدرات ضمن برنامج ” ثقافتي الأمنية “

محاضرة توعوية ضد آفة المخدرات ضمن برنامج ” ثقافتي الأمنية “

ميديا نيوز - ضمن برنامج ” ثقافتي الأمنية .. للتوعية الأمنية الشاملة ” الذي تنفذه كلا من مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني ومؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب قدم صباح اليوم الملازم عمار الرواجيح من مرتبات إدارة مكافحة المخدرات محاضرة متخصصة للتوعية ضد المخدرات حملت عنوان ” أنواع المخدرات وأضرارها على الإنسان وطرق الوقاية منها ” وذلك للفتيات المشاركات بالبرنامج من دور الرعاية التابعة لمؤسسة الأميرة تغريد للتدريب والتنمية .

وتحدث الملازم الرواجيح عن أنواع المخدرات وأهمية وطرق الوقاية منها وأهمها بأن يتحلى المواطنين وخاصة فئة الشباب بالوعي الكامل حول هذه الآفة الخطيرة التي قد تسرق لا سمح الله حاضرهم ومستقبلهم ، وأشار الرواجيح إلى أهمية أن لا ينساق الإنسان وراء رفاق السوء وأن يحكم دائما عقله بالتعامل مع محيطه وبأن التجربة في موضوع المخدرات قاتلة ، وعرض الرواجيح عبر الداتا شو صور و أنواع المخدرات للمشاركات ليأخذن الحيطة والحذر من الوقوع في شرك مروجي المخدرات ، كما أجاب على كافة أسئلة وإستفسارات المشاركات ، وفي نهاية المحاضرة تم توزيع بروشورات توعوية من آفة المخدرات على المشاركات .

من جانبه أوضح مدير عام مؤسسة أصدقاء الأمن الوطني على أهمية نشر الوعي بين كافة مكونات المجتمع من خطر المخدرات وذلك تحقيقا لمقولة ” درهم وقاية خير من قنطار علاج ” ولذلك جاء اختيار موضوع المخدرات للحديث حوله ضمن برنامج ” ثقافتي الأمنية .. للتوعية الأمنية الشاملة ” في سبيل تحصين الفتيات المشاركات ضد هذه الآفة الخطيرة .

وتحدثت الدكتورة نيفين أبو زيد من مؤسسة الأميرة تغريد للتنمية والتدريب بمداخلة خلال المحاضرة حول التأثيرات النفسية والجسدية للعقاقير المخدرة بأنواعها وما تحدثه من اختلال في التوازن العقلي والنفسي للأشخاص المتعاطين مما يشكل ذلك من خطورة على حياة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: