تتميز مجموعة الماكياج الجديدة Fade to Grey من Giorgio Armani Beauty ببراعتها في تجميل العيون والشفاه والأظافر، وهي تضفي على الإطلالة لمسة من الأناقة بفضل ألوانها المعدنية الهادئة ذات الوميض المتلألئ الناعم الذي يمنح تأثيراً شفافاً بالغ الخفة.

في التعريف عن هذه المجموعة، صرحت Linda Cantello خبيرة الماكياج العالمية لدى Giorgio Armani: أعتقد أن أفضل أنواع الماكياج وأكثره فتنة، ذلك الذي لا يمكنك ملاحظة وجوده، فكلما كان تأثير الماكياج أكثر سرية، يكون جمالك أكثر جاذبية. ستتألق العيون في طلّة Armani بلون رمادي هادئ، بينما يبرز جمال الحواجب بجاذبية أكبر وتزهو الشفاه بتدرجات مشرقة. ماكياج سهل التطبيق بإمكان كل امرأة التزيّن به في منتهى السهولة.

تعتمد ألوان ظلال هذه المجموعة على لعبة التناقضات اللونية التي تساهم في تعزيز جمال العيون، كما يحدد الكحل السائل شكل العين ويكسبها نظرة فاتنة من خلال ألوانه المتلألئة، ومنها: الرمادي البنفسجي، البرونزي، الزهري الذهبي والرمادي المائل إلى الاخضرار.

أما بودرة الخدود فهي مثالية لإضفاء لون مشمشي ناعم يضيء البشرة لتتوهج بلطف، فيما تحتوي تركيبة أحمر الشفاه على ألوان مركزة ببطانة أصداف اللؤلؤ لمنحها وميضا كريستاليا نقيا.

وتتضمن مجموعة ماكياج الخريف من Armani، طلاء أظافر بألوان خريفية مستوحاة من أناقة أقمشة مجموعة أزياء Giorgio Armani لتتألق الأظافر بألوان فريدة من نوعها تومض بانعكاسات متلألئة ناعمة من البني، البرقوقي، الرمادي والبرونزي، التي تتغير حسب الضياء.