الرئيسية / WhatsApp / مؤسسية العمل بوصلة الانتماء يا حكومة

مؤسسية العمل بوصلة الانتماء يا حكومة

Untitled-1

Capture183د. حسام الدين العميري

يعرف الجميع ان سر نجاح حكومات الدول المتقدمة هو التشبث في زمام مؤسسية العمل وبكل ما تعنيه هذه الكلمة من معاني عملية راقية ترقى بالعمل الذي يحقق الاهداف المرجوة بشكل طبيعي .
مؤسسية العمل في كثير من مؤسسات الدولة الاردنية مفقودة لدى الحكومة والحكومات السابقة والذي كان سببا رئيسا في فشل الحكومة والحكومات السابقة في ادارة مؤسسات الدولة مما ادى الى تراجع عجلة الاقتصاد الاردني بل ان مسيرة وعجلة الاصلاح الشامل قد توقفت بل اصبح لدينا قناعة تامة لا لبس او شك فيها بان الحكومة لا تريد اصلاحا والذي يعني ردة وكفر بالاصلاح الشامل!!!
مؤسسية العمل ياحكومة تتطلب عدم اتخاذ القرارات الفردية والعشوائية بل ان يكون القرار جماعيا مبنيا على حكمة الشورى كما اراد الله عز وجل في كتبه السماوية التي نزلت على انبيائه صلوات الله عليهم
مؤسسية العمل تطلب اكمال ومتابعة وتنفيذ الخطط التي وضعها خبراء سابقون حتى نتخلص من مزرعة اوجدها الذين الصقوا انفسهم بالسياسة .
مؤسسية العمل ياحكومة العمل المنظم الكوادر البشرية العاملة في تلك المؤسسات بعيدا عن التخبط في اتخاذ القرارات كما يحصل الان .
مؤسسية العمل تعني حتما التوجه نحو التعليم المهني وتسليح الشباب الاردني بسلاح المهنة بدلا من تسليحهم فقط بالشهادة التي اصبحت لا تسمن ولا تغني من جوع والجوع كافر لا دين له .
مؤسسية العمل ادم اللجوء لجيب المواطن لسداد العجز في الموازنة والذي نهبه ابناء بعض اصحاب الذوات الفاسدين الذين لم يتوانو لحظة على نهب وعاثوا فسادا دون رحمة وبكل ما تعنيه الكلمة .
مؤسسية العمل لا تعني فقط بانها محصورة في بعض الامور ولكنها شمولية التعامل مع المجتمع.
مؤسسية العمل ان يكون عمل الوزارات بجهود تكللت بالنجاح واصبح الاخوة لديهم معلومة.
مؤسسية العمل يا حكومة ان نكمل عمل من سبقنا
من عشاى الشمال والجنوب واتحاد

نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي
د. حسام الدين العميري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أردوغان يزور الأردن قريباً

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو عن زيارة قريبة للرئيس رجب طيب أردوغان إلى ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: