الرئيسية / WhatsApp / ليفربول يسحق بورتو بنتيجة كبيرة ويقترب كثيراً من ربع النهائي

ليفربول يسحق بورتو بنتيجة كبيرة ويقترب كثيراً من ربع النهائي

ميديا نيوز - إقترب ليفربول الانجليزي من بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بعد فوزه الكبير والساحق على مضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة 5-0 في مباراة ذهاب الدور ثمن النهائي من المسابقة التي أقيمت على ملعب دراغاو.

تمكن ليفربول من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة 25، عن طريق ساديو ساني بعد كرة تقدم بها فينالدوم وسددها لتضرب في المدافع وتهيأت له مجدداً ليمررها لماني الذي سددها في المرمى رغم محاولة الحارس خوسي سا التصدى لها.

وفي الدقيقة 29 أضاف الفريق الانجليزي ثاني الاهداف عن طريق النجم المصري محمد صلاح بعد كرة سددها جيمس ميلنر بطريقة رائعة ردها القائم الأيسر لمرمى بورتو لتصل لصلاح الذي تجاوز الحارس ببراعة وسددها في المرمى.

وفي الدقيقة 53 سجل ليفربول الهدف الثالث بعد تمريرة من صلاح لفيرمينو ليسددها البرازيلي ويصدها الحارس خوسي سا لكنها تهيأت لماني الذي أكملها في المرمى، وفي الدقيقة 70 سجل فيرمينو الرابع بعد تمريرة من جيمس مينلر.

وإختتم ساديو ماني الخماسية للفريق الانجليزي عند الدقيقة 85 من اللقاء بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس خوسي سا، ليسجل النجم السنغالي الهدف الشخصي الثالث في المباراة التي انتهت بنتيجة 5-0.

تابعوا اخر الأخبار على ميديا نيوز

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصدر نيابي : “اغلب الوجوه النيابية الجديدة ستحجب الثقة”

قال مصدر نيابي  ان ما يزيد عن 50 نائبا سيحجبون الثقة عن حكومة الدكتور هاني ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: