الرئيسية / أخبار فلسطين / ليبرمان لفريق بني سخنين : اذهبوا للعب في الدوري الفلسطيني أو القطري

ليبرمان لفريق بني سخنين : اذهبوا للعب في الدوري الفلسطيني أو القطري

91

MNC – طالب وزير الخارجية الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان بمعاقبة فريق بني سخنين ومنعه من المشاركة في الدوري الإسرائيلي لكرة القدم، بعد تكريمه لشخصيات قطرية ولعضو الكنيست السابق المقرب من الدوحة عزمي بشارة.

واستبق بن سخنين مباراته مع هبويل تل أبيب ضمن مباريات الدوري الإسرائيلي بحفل التكريم الذي أقيم على شرف رجل من قطر منح هبة للنادي مقدارها مليونا دولار، وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية. كما رفع أنصار النادي لافتة عملاقة على المدرجات كتب عليها “القدس قدسنا” موشحة بالكوفية الفلسطينية. وكان عزمي بشارة أحد مؤسسي حزب التجمع الذي خرج من البلاد في عام 2007 بعد شكوك وشبهات بتقديمه المساعدة لحزب الله.

وفي تعقيب لوزير الخارجية الاسرائيلي افيغدور ليبرمان قال على صفحته على فيسبوك “عندما يقوم فريق كرة قدم يلعب ضمن الدوري الإسرائيلي بتوجيه الشكر لأحد المشتبه في تقديم المساعدة والتجسس لصالح حزب الله، الذي فرّ من البلاد ويحرض على دولة إسرائل، فينبغي أن تكون هناك نتائج خطيرة.” ودعا المسؤولين على الرياضة في إسرائيل إلى تجميد نشاط بني سخنين وقال “أقترح على اتحاد كرة القدم الاسرائيلي وادارة الدوري وقف نشاط فريق اتحاد سخنين في دوري الدرجة العليا، واتخاذ خطوات شديدة ضد الفريق بشكل فوري، مثل فرض غرامات ثقيلة ومباريات بدون جمهور لفترة متواصلة . وأقترح على إدارة الفريق فحص امكانية الانتقال للعب في الدوري الفلسطيني او الدوري القطري.”

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اضطراب عام في القرى والبلدات العربية بالـ 48 حدادا على ارواح الشهداء بقطاع غزة – صور

ميديا نيوز – الناصرة – فلسطين المحتلة – وكالات – تشهد المدن والقرى العربية في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: