الرئيسية / أخبار ثقافية / لمحبي الأبطال الخارقين.. سنوات السينما المقبلة مخصصة لكم

لمحبي الأبطال الخارقين.. سنوات السينما المقبلة مخصصة لكم

17

MNC – خبر مرح لمحبي أميرة الأمازون “Wonder Woman “، فقد طالبوا بفيلم عنها وأخيراً سيحصلون على مرادهم، إذ أعلنت شركة “Warner Bros.“، الأربعاء، بأنها ستبدأ بتصوير الفيلم الذي يتوقع صدوره عام 2017، وستلعب دور البطولة الممثلة غال غادوت.

لكن “Wonder Woman“، أو المرأة الخارقة، لن تعتلي مسارح شاشات السينما وحدها خلال الأعوام المقبلة، إذ سيظهر فيلم “Aquaman” ببطولة جيسون موموا، والذي يتوقع صدوره عام 2018، في العام ذاته لصدور فيلم “The Flash” أو “البرق” المتوقع بأن يلعب بطولته إزرا ميلر.

وستأتي هذه الأفلام بعد فيلم “Batman v. Superman: Dawn of Justice” الذي سيصدر عام 2016، ببطولة هنري كافيل وبن آفليك وغادوت، والذي سيظهر فيه سوبرمان والرجل الوطواط.

وسيليه فيلم ” Justice League Part One” عام 2017، والذي سيجمع أبطال مجلات “DC” المصورة، المشابه لفيلم ” Marvel’s the Avengers” الذي صدر عام 2012، كما يتوقع بأن تصدر سلسلة ثانية عن الفيلم عام 2019، وسيعمل المخرج المسؤول عن فيلم باتمان، زاك سنايدر، على الإشراف على هذا الفيلم أيضاً.

وهناك فيلم “Shazam” الذي سيصدر عام 2019، والذي يتمحور حول قصة طفل يتحول إلى بطل خارق، بالإضافة إلى فيلم “Cyborg” ببطولة راي فيشر، ومن خاب ظنه بدور رايان رينولدز في فيلم “Green Lantern” سيتوقع عودة ضخمة بحلول عام 2020.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرحباني تحاضر في اتحاد الكتاب ( ثقافة الاعلام الجديد وموجات التغيير في الربيع العربي )

عمان – خلال محاضرة القتها الاعلامية الدكتوره عبير الرحباني في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين، وبحضور ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: