الرئيسية / WhatsApp / لماذا اختلفت بوصلتكم يا عرب

لماذا اختلفت بوصلتكم يا عرب

Untitled-1د.حسام الدين العميري

كانت البوصلة العربية تتجه لفلسطين وما تحوي من مقدسات اسلامية لقبة الصخرة والمسجد الاقصى والحرم الابراهيمي الشريف والمقدسات الاسلامية كنيسة المهد كنيسة القيامة التي اعطيت العهدة العمرية .
كانت تهدف البوصلة لتحرير فلسطين وبغض النظر ان كانت النوايا صادقة ام كاذبة ولكن هذا الي كان في السابق
ودخل العرب الحروب مهما كانت نتائجها النصر او الهزيمة لانها كانت تعبر عن حقيقة وجود امة اصبحت كغثاء السيل في وقتنا الحاضر لما اصابها من خذلان .
البوصلة اليوم اصبحت توجه الى الاشقاء بغض النظر عن نتائجها التي جعلت وجودنا لا قيمة له حيث سلب الارادة العربية في تنفيذ ما تريد من قرارات سياسية او اقتصادية تعمل على رفع شآنها وشأن شعوبها الذي اصبح يعاني من نتائج تلك الانكسارات وضياع ارادة وسيادة الحكومات .
لقد نسي بل تناسى ساسة الامة العربية عدوها الاول بنو صهيون وحلفائهم الامبريالية وكل من يقف صاغرا امام العم سام بكل ما تعنيه الكلمة من معاني نرفضها جميعا .
الخوف ياتي يوما من الايام نطلب من اعداء الامة الذين تكالبوا على الدين الاسلامي واتباعه بحجة الارهاب والتطرف واستغلال انكسار الامة بسبب ابتعادهم عن الدين لنطلب منهم الفيزا لزيارة الكعبة والمسجد النبوي الشريف كما نستجدي اليوم لزيارة القدس والاقصى!!!!
السؤال اليوم من الشعوب المقهورة لساستها بكل مقت وغضب ممزوج بهزيمة الروح بعد ما الم بهم من جروح .
الى متى سنبقى ضائعين لا نعرف اتجاه بوصلتنا وهل ما رسم وخطط بنو صهيون وحراسهم ليحققوا الشرق الاوسط الجديد كما يريدون ويصب في صالح الكيان الصهيوني ??
ان كان لديكم الجرأة في الجواب فاننا نتلهف لمعرفته !!!
نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي

د.حسام الدين العميري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بجمعة الغضب الـ12.. إصابات بتظاهرات منددة بإعلان ترمب

أصيب عدد من المواطنين ظهر يوم الجمعة خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اندلعت عقب مسيرات ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: