الرئيسية / أخبار رياضية Sport / كروس يهدي ألمانيا فوزا وديا على إسبانيا 1-0

كروس يهدي ألمانيا فوزا وديا على إسبانيا 1-0

Spain v Germany - International Friendly

MNC – سبورت 

أهدى توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني منتخب بلاده ألمانيا فوزا وديا ثمينا على مستضيفتها إسبانيا بهدف نظيف، في المباراة التي استضافها ملعب بالايدوس بمدينة فيجو الإسبانية وسط الأمطار الغزيرة.

ونجحت بطلة العالم في الخروج منتصرة من المعركة أمام بطلة العالم السابقة وبطلة أوروبا الحالية.

تقاسم الفريقان الخطورة في شوط اللقاء الأول، حيث لم تترجم إسبانيا سيطرتها على الكرة نوعا ما إلى أهداف، فيما تألق الحارسان إيكر كاسياس لاعب الريال، ورون زيلير (هانوفر) الذي حل بديلا هذه المباراة لمانويل نوير المصاب.

أهدر نوليتو لاعب سيلتا فيجو، صاحب الأرض، (ق11) أول فرصة لأصحاب الأرض لكن حارس المنتخب الألماني زيلير تدخل في الوقت المناسب لينقذ مرماه.

وبعدها بسبع دقائق أهدر راؤول جارسيا فرصة أخرى من تسديدة بيسراه لكن زيلير كان حاضرا أيضا، قبل أن يتألق كاسياس ويقف سدا أمام الخطورة التي شكلها ماريو جوتزه (ق20).

وأخرج زيلير كرة خطرة لإسبانيا (ق30) إلى ركنية من فرصة ساهم فيها راؤول جارسيا ونوليتو.

وبعدها أضاع سباستيان رودي فرصة جديدة (ق33) من تسديدة داخل المنطقة ابعدها كاسياس لتصل الى البديل كريم بلعربي، الذي نزل (ق23) بدلا من توماس مولر، لكنه اضاع الفرصة.

وتألق المدافع الألماني شكوردان مصطفى لاعب فالنسيا ومنع لاعب إسبانيا الفارو موراتا من التوغل داخل المنطقة وتشكيل خطورة على مرمى فريقه، لينتهي الشوط سلبيا.

مع بداية الشوط الثاني اخرج المدرب الاسباني فيسنتي ديل بوسكي كل من جيرارد بيكيه وراموس ودفع بألبيول وبارترا.
مالت الدفة في هذا الشوط للألمان الذين سيطروا على وسط الملعب لكن أيضا دون فعالية مع الكثافة الدفاعية لأصحاب الأرض.

وهدأت الأمور حتى مرور أول ربع ساعة من الشوط وكاد نوليتو ان يخطف الهدف الاول من تسديدة خاطفة لولا تواجد زيلير في الموقع المناسب.

ومن جديد لم يحسن نوليتو التعامل مع انفراده بالمرمى الالماني قبل نهاية اللقاء بربع الساعة، لينقض عليه زيلير، وذلك قبل خروجه (ق77) من الملعب ونزول بدرو رودريجيز، وذلك وسط تحية جماهير بالايدوس.

كما استبدل ديل بوسكي حارسه كاسياس لاعب ريال مدريد بالحارس كيكو كاسيا المحترف في اسبانيول، وقبلها دفع بالمتألق في الملاعب الايطالية، خوسيه كاييخون، بدلا من جارسيا.

وقام مدرب ألمانيا يواخيم لوف باستبدال ثاني بالدفع بماكس كروزه بدلا من ماريو جوتزه.

وفاجأ توني كروس الإسبان بتسجيله هدف الفوز من تسديدة بعيدة بيمناه اخترقت شباك كاسيا، قبل أن يجري لوف تبديلا بخروج سامي خضيرة ودخول لارس بيدير.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الوحدات يحتفل بلقبه الـ16 برباعية في مرمى الجزيرة

ميديا نيوز – توج مصطفى الطباع نائب رئيس هيئة المديرين في اتحاد الكرة فريق نادي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: