الرئيسية / WhatsApp / “كارم المصاب بالسرطان”… شاهدوا ماذا فعل كاظم الساهر!

“كارم المصاب بالسرطان”… شاهدوا ماذا فعل كاظم الساهر!

ميديا نيوز لم يأبه كارم ابن السنوات التسع لآلام العلاج الكيميائي الذي تلقاه قبل يومين من تحقيق حلمه برؤية القيصر كاظم الساهر في كواليس الحلقة الأخيرة من برنامج the Voice kids.

كارم طفل لبناني اكتشفت عائلته إصابته بمرض السرطان منذ أن كان في شهره السابع، وكان المرض سبباً في فقدانه نظره. لم يستطع المرض التمكّن من هذا الطفل الذي يهوى الموسيقى والفن، فقد تغلب عليه ليحلم بما هو أجمل، وأرقى من وجع المرض، فكان حلمه أبسط من الشفاء وأقوى من الألم، حلم أن يلتقي القيصر كاظم الساهر.

تواصلنا  مع القيصر وأطلعناه على أمنية كارم، فأعرب عن سعادته بتحقيق هذا الحلم البسيط. وصل كارم إلى استوديوات ـMBC خلال الحلقة الأخيرة من برنامج the Voice kids، عيناه اللتان فقدتا البصر كانتا تشعان فرحاً، فأخذ يحدثنا عن أغنيات القيصر وعن عائلته، فهو متتبع لكل أخباره منذ أن كان في سنته الرابعة. عندما وصل إلى غرفة كاظم، فاجأه بوفرة المعلومات التي يعرفها عنه، وسارع بسؤاله عن حفيدته، فأخبره القيصر بأن والدها موجود معهما في الغرفة. راح كارم يردد أغنية “هذا اللون” ويخبر كاظم عن هوايتي العزف والغناء…

لقاء كارم لم ينته مع خروجه من غرفة القيصر ووصوله إلى منزله، بحيث أكد أنه سيخبر كل أصدقائه عن هذه الفرصة التي أُتيحت له، ووعد نفسه “برؤية” القيصر ثانيةً. فرحة هذا اللقاء، منحت كارم القوة. ثمة نور يضيء طريق هذا الطفل الذي يحاول يومياً أن يبني حلماً أكبر من الشفاء وأكبر من الألم، بأن يصبح يوماً ما موسيقياً عالمياً.

لعل فقدان كارم بصره لم يمنعه من رؤية حلمه، هذه الرؤية لا تحتاج إلى النظر بقدر ما تحتاج إلى البصيرة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: