الرئيسية / WhatsApp / اخبار عاجلة / قورشة يتحدى” طنطات ” الاردن ..!!

قورشة يتحدى” طنطات ” الاردن ..!!

ميديا نبوز   

قورشة

تحدى الداعية الاسلامي الدكتور امجد قورشة ما أسماهم ‘ طنطات ودلاليع الاردن’ الذين أرادوا تنظيم مهرجانات تخالف القيم الاسلامية، كمهرجان البيرة ومهرجان البيجاما والرقص بملابس النوم. وقال قورشه في مقطع فيديو نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ‘ اتحدى اي طنط ان يقولي لي انه سيسمح لاخته بالمشاركة بملابس النوم الشفافة للرقص في مثل هذه المهرجانات ‘مشيرا الى مخالفة هذه السلوكيات لقيمنا الاسلامية وعاداتنا الاردنية، متسائلا عن الجهة التي تقف وراء مثل هذه النشاطات. وذكًر قورشة بقول 

  • حديث شريف

النبي صلى الله عليه وسلم : (مَثَلُ الْقَائِمِ عَلَى حُدُودِ اللَّهِ وَالْوَاقِعِ فِيهَا؛ كَمَثَلِ قَوْمٍ اسْتَهَمُوا عَلَى سَفِينَةٍ, فَأَصَابَ بَعْضُهُمْ أَعْلَاهَا, وَبَعْضُهُمْ أَسْفَلَهَا, فَكَانَ الَّذِينَ فِي أَسْفَلِهَا إِذَا اسْتَقَوْا مِن الْمَاءِ مَرُّوا عَلَى مَنْ فَوْقَهُمْ, فَقَالُوا: لَوْ أَنَّا خَرَقْنَا فِي نَصِيبِنَا خَرْقًا وَلَمْ نُؤْذِ مَنْ فَوْقَنَا, فَإِنْ يَتْرُكُوهُمْ وَمَا أَرَادُوا هَلَكُوا جَمِيعًا, وَإِنْ أَخَذُوا عَلَى أَيْدِيهِمْ نَجَوْا وَنَجَوْا جَمِيعًا) رواه البخاري.

واشار الى مهرجان البيرة الذي قال ان جهة ما تنوي اقامته خلال ايام، على غرار مهرجان البيجاما التي بين ان تلك المهرجانات تهدف الى ضرب منظومة القيم لدى فئة الشباب المراهق، وتهميش مبادئ الحرام والعيب لديهم . وقال ‘من اراد فعل مثل هذه السلوكيات فليفعلها في بيته بعد ان يغلق الباب على نفسه ، والله يهديهم، والذي لا يريد ان يهديه الله فليأخذه ويريحنا منه ‘ . واكد من اراد فعل مثل الاشياء علنا ، فمن حقنا منعه، وهي حرب بيننا وبينهم ، لانهم يريدون تدمير منظومة القيم الانسانية والاسلامية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عاملو “الاونروا” ينهون اضرابهم عن الطعام

ميديا نيوز – انهي عدد من العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: