الرئيسية / WhatsApp / في الاردن طلب إرجاء المحاكمة حتى تحرير فلسطين

في الاردن طلب إرجاء المحاكمة حتى تحرير فلسطين

Untitled-1طلب وكيل الدفاع عن متهمي ما يعرف بقضية حماس أمام محكمة أمن الدولة الاردنية الأحد٬ إرجاء مناقشة شاهد نيابة لحين إفراج الاحتلال الإسرائيلي عن أحد المطلوبين بالقضية أو تحرير فلسطين.

وقال المحامي حكمت الرواشدة إن محكمة أمن الدولة أجلت جلسة محاكمة المتهمين حتى 29 نيسان٬ لاستكمال دعوى شهود النيابة.

وأوضح أن أحد الشهود خبير فني شهد على المضبوطات بأحد منازل المتهمين ٬ بينما كان الآخر خبيراً كيماوياً واستمعت المحكمة في جلستها الأحد إلى 5 شهود نيابة.

وطلب الرواشدة إرجاء مناقشة أحد شهود النيابة بما يتعلق بأحد المتهمين المعتقلين لدى إسرائيل ( عبد الله محمد عثمان)وقال خلال جلسة المحاكمة إنه سيناقش شاهد النيابة بخصوص عثمان حال الإفراج عنه أو تحرير فلسطين وعودته من سجون الاحتلال الإسرائيلي بحسب موقع خبرني الالكتروني .

يشار إلى أن 16 متهماً يحاكمون أمام محكمة أمن الدولة بقضايا تتعلق بـ ” تصنيع مواد مفرقعة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع بالاشتراك والقيام بأعمال من شأنها الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر٬ وتجنيد أشخاص بقصد الالتحاق بجماعات مسلحة٬ والالتحاق بجماعات مسلحة” ويمثل 12 من المتهمين أمام المحكمة بينما لا يزال اثنان من المتهمين يعملان خارج الأردن وآخران أسيران في السجون الإسرائيلية٬ وفق ما أكده الرواشدة

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مصدر نيابي : “اغلب الوجوه النيابية الجديدة ستحجب الثقة”

قال مصدر نيابي  ان ما يزيد عن 50 نائبا سيحجبون الثقة عن حكومة الدكتور هاني ...

Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: