الرئيسية / WhatsApp / “فلسطين النيابية”: لقاء مع الملقي ووزراء لبحث مطالب الغزيين

“فلسطين النيابية”: لقاء مع الملقي ووزراء لبحث مطالب الغزيين

ميديا نيوز - عمان – قال رئيس لجنة فلسطين النيابية المحامي يحيى السعود إنه سـ”يتم عقد لقاء قريب مع رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي ووزراء الداخلية والمالية والصناعة والتجارة لبحث مطالب ابناء قطاع غزة وتذليل التحديات التي تواجههم”.
وعرض، خلال لقاء بوفد يمثل الغزيين في الاردن، لانجازات اللجنة في متابعة قضية هذه الفئة، والتي من أبرزها ارسال مقترح الى اللجنة القانونية النيابية لتعديل قانون نقابة اطباء الاسنان لفتح المهنة امام الغزيين، فضلا عن مطالبة وزارة العمل بفتح المهن المغلقة امام أبناء قطاع غزة.
وطالب السعود، الوفد بتزويد اللجنة بمطالبهم كافة لمناقشتها مع المعنيين وذوي الاختصاص.
من جهتهم، اكد اعضاء اللجنة حرصهم الدائم لتذليل كل الصعوبات التي تواجه ابناء قطاع غزة، مشيرين الى انهم سيطالبون بمنحهم مزيدا من الحقوق والمكتسبات .
بدورهم عرض اعضاء الوفد لأبرز التحديات التي تواجههم تحديدا فيما يتعلق بمنحهم الاعفاءات الطبية وتكلفة العلاج وحق التملك وتصاريح العمل مطالبين بإعادة النظر برسوم اصدار جوازات السفر المؤقتة ورخص القيادة.
وثمنوا انجازات اللجنة لدورها في فتح مكاتب لدائرة الاحوال المدنية والجوازات في محافظة جرش لخدمة الغزيين، معربين عن شكرهم وتقديرهم لـ”فلسطين النيابية” على ما تبذله من جهود تجاه هذه الفئة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: