الرئيسية / أخبار ثقافية / عمرها ” 113 ” عاماً وكذبت بسنها لإنشاء حساب في فيسبوك

عمرها ” 113 ” عاماً وكذبت بسنها لإنشاء حساب في فيسبوك

73

MNC – قد يكذب الكثير بشأن عمرهم من أجل إنشاء حساب على فيسبوك لأن أعمارهم أصغر من الحد المقبول للموقع الذي يفرض عمر 13 عاماً، ولكن المعمرة آنا ستوهير، التي تبلغ من العمر 113 عاماً، تجاوزت هذا الحد بمائة عام.

وتشير تقارير إلى أن ستوهير تعد إحدى أكبر المعمرات في ولاية مينيسوتا، وهي على رغبة دائمة في تجربة الأمور الجديدة، لذا وبمساعدة أحد الأصدقاء قامت بإنشاء حساب لها على الموقع.

ويعد عصر التكنولوجيا غريباً على ستوهير التي ولدت قبل أن تحظى عائلتها بهاتف وخدمة كهربائية وسيارة.

وقد قام هذا الصديق، جوزيف راميريزا، بالتعرف على ابن ستوهير الذي يبلغ من العمر، 85 عاماً، والذي أخبره بمدى فضول والدته تعلم استخدام الأجهزة الذكية، عندها قام راميرازا بمساعدة العجوز لتعلم كيفية إرسال الرسائل الإلكترونية، والتحدث بالفيديو مع أصدقائها باستخدام خدمة “Face Time” على جهاز “آيباد” والبحث عما تريد باستخدام محرك البحث “غوغل”.

وقد ساعد راميريزا المعمرة في إرسال رسالة إلكترونية لمؤسس فيسبوك، مارك زكربيرغ، لتبلغه عن حاجتها رفع الحد الأعلى المسموح به للتسجيل في فيسبوك قائلة في رسالتها: “ما زلت هنا.”

ورغم أن الشركة لا توفر حداً يسمح للمعمرين التسجيل فيه، إلا أن الشبكة احتفلت عام 2012 بأكبر المعمرين استخداماً لها، وهو فلورنس ديتلور الذي حظي بجولة داخل مقر الشركة برفقة مؤسسها زكربيرغ، 

وتحظى ستوهير على صفحتها بأكثر من 31 صديقاً، وتحتفل الأربعاء بعيها الـ 114 في مركز المسنين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ولي العهد يزور مركز شباب البادية الشمالية

ميديا نيوز – عمان –  زار سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: