الرئيسية / WhatsApp / عبدالله النسور ولجنة تنمية الموارد البشرية

عبدالله النسور ولجنة تنمية الموارد البشرية

 

Untitled-111077374_974789435873165_723397846_nد. حسام الدين العميري

ارسل جلالة الملك رسالة واضحة للحكومة الاردنية حول تشكيل لجنة وطنية لتنمية الموارد البشرية
والتي اذا ما تم تشكيلها حسب رؤية جلالة الملك حتى تقوم بالواجبات الموكلة اليها بكل اقتدار للحصول على مخرجات لعمل تلك اللجنة بما يتوافق مع ما يحتاجه دفع عجلة الاقتصاد الاردني بكل اقتدار والذي يعني بان نسبة البطالة ستنخفض للمستوى الذي نطمح مما يعزز امكانية رفع مستوى معيشة المواطن واعادة احياء الطبقة الوسطى على حساب الطبقة الفقيرة التي التهمتها منذ ان تولت حكومة د.عبدالله النسور بسبب زيادة انواع الضرائب ورفع الاسعار التي طالت الفقراء دون الاغنياء .


حكومة النسور وللاسف عززت مبدأ التوريث في المناصب الرسمية وهذا ما حدث في بعض الوظائف الرسمية لابناء وزراء ومسؤولين وكان الوطن اصبح مزرعة النسور وشركاه !
ويستمر هذا الاستهتار بالمسؤولية من خلال تشكيل اللجنة الوطنية الموارد البشرية التي احترم شخوصهم ولكن ليسوا اهلا من الناحية المهنية لهذه المهمة التي كان من المفروض ان تتكون من اصحاب الاختصاص في عملية تنمية الموارد البشرية والتي من المفروض ان تعيد مسار ونهج عمل الوزارات والمؤسسات الرسمية الى الاتجاه الصحيح لتصب مخرجات عمل هذه اللجنة في تحقيق الاهداف التي تم تشكيل اللجنة من اجلها .


لكن وللاسف هل تم قراءة الرسالة الملكية الموجهة للحكومة الاردنية وفهم مضمونها الحقيقي وما احتوت من رسائل توجيهية لتكون خطوط عريضة ومضيئة واضحة لمبادئ عمل تلك اللجنة .


دائما نسمع بتيار الشد العكسي ونستهتر بذلك ونقول هذه ربما تكون كذبة من اجل صرف نظر النخب السياسية عن المطالبة بالاصلاح الشامل ولكن العجب العجب ان تمارس حكومة النسور هذا الدور المرفوض هو عبارة عن طامة كبرى للعمل السياسي وهدم لجسور الثقة بين الحكومة التي اصبحت غير مرغوب بها وبين النخب السياسية وخاصة الاحزاب الاردنية التي اصبحت في صرا مع تيارات الشد العكسي واولها تيار السلطة التنفيذية

نائب امين عام حزب الشورى الاسلامي
د. حسام الدين العميري

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باراغواي تفتتح سفارة لها في القدس المحتلة

ميديا نيوز – القدس “عاصمة فلسطين” – دشنت دولة الباراغواي، الاثنين، سفارتها لدى الكيان الاسرائيلي ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: