الرئيسية / WhatsApp / عاهرات في ملعب السياسة ” الحلقة الأخيرة “

عاهرات في ملعب السياسة ” الحلقة الأخيرة “

Untitled-1

عاهرات في ملعب السياسة “الحلقة الأخيرة “

Capture

دائماً تلعب المرأة الدور الأعظم في أية مؤامرة، الأمر الذي اطاح بعدد من الرؤساء والسياسيين إندفعوا خلف شهواتهم، في إفتراس الأجساد الناعمة، فكان الإقتراب من هذا الكائن الناعم أشبه بالإقتراب من حية مسمومة تسبب الهلاك لمن يقترب منها.
الجنس سلاح عظيم أثبت قوته في الوطن العربي، ورغم السرية التي تحاط بها حياة السياسيين العرب، فإن الصحافي ميخائيل ﯾوسف وهو صحافي لبناني مقيم في ألمانيا، والذي عمل في عدة مجلات فنية أكد أن لبنان كانت المصدر الأول للجنس اللطيف واللحم (اﻻبيض) المغري إلى دول الخليج.

لبنانيات في أحضان الأمراء

ﯾقول “يوسف” إن حقبة الستينات والخمسينات شهدت اقباﻻ خليجيا على الجنس الناعم اللبناني وغالبا ما كانت الفنانات اللبنانيات ﯾقضين أوقاتا ممتعة مع امراء ورجال اعمال خليجيين، وﯾضيف ان سبب ذلك ﯾعود الى اﻻنفتاح في المجتمع اللبناني الذي ﯾستطيع ان ﯾسد حاجة الجنس في المجتمعات الخليجية المحافظة.
في خمسينيات القرن الماضي، استيقظ اللبنانيون على سلسلة متتالية من فضائح جنسية. وفي لبنان الذي اطلق عليه ”سوﯾسرا الشرق”، توّزعت بيوت السياحة الجنسية في ساحة البرج في بيروت وتداول اﻻعلام وقتها فضائح جنسية توّرط فيها سياسيون في شقة دعارة عرفت قّوادتها باسم عفاف (واسمها الحقيقي بدر الداحوك)، والتصقت التسمية بالفضيحة فعرفت بـ”فضيحة عفاف”، وسرب اﻻعلام حينها أسماء رجال السياسة الذﯾن دخلوا الى شقة عفاف في الحمراء.

برلنتي عبدالحميد والمشير عامر في الستينيات تحدثت وسائل اﻻعلام عن ان زواج المشير عبد الحكيم عامر من الممثلة برلنتي عبد الحميد كان بعد علاقة حب وجنس، وقد ألفت برلنتي كتابا عن هذا الزواج أسمته ”المشير وأنا” صدر عام 1993، و كاد عامر أن ﯾفقد مستقبله السياسي بسبب هذا الزواج الذي لم ﯾرض عنه الرئيس جمال عبد الناصر وقيل إنه كانت له علاقات نسائية مع إحدى المغنيات المشهورات فى ذلك الوقت.

سامية جمال والملك فاروق الراقصة سامية جمال و الملك فاروق الى درجة الجنون الى حد انها تخلت عن فرﯾد اﻻطرش بسبب ذلك .

فضائح رؤساء وزراء بريطانيا رئيس وزراء برﯾطانيا السابق مارس الجنس مع وزﯾرة الصحة السابقة ادوﯾنا كاري حيث كانت عشيقته ﻷربع سنوات، في حين رئيس الوزراء اﻹﯾطالي سيلفيوبيرلسكوني تعهد اﻻمتناع عن ممارسة الجنس طوال الفترة التي تسبق موعد اﻻنتخابات البرلمانية وكان وزﯾر داخلية برﯾطانيا السابق داﯾفيد بلانكيت ﯾمارس الجنس لمدة ثلاث سنوات مع الناشرة كمبرلي كوﯾن، واعترف بلانكيت شخصيا أن اﻷزمة كانت كارثة واستقال على أثرها.

عشيقات و زعماء على مر العصور قام الرؤساء والملوك باتخاذ عشيقات وبنات هوى، بل إن بعضهم اتخذ لنفسه غلمانا ﯾمارسون اللواط معهم كما في اوروبا القرون الوسطى والعصرﯾن العباسي واﻻموي، ففي القرن السابع عشر كانت علاقة غير شرعية تربط الملك لوﯾس الخامس عشر ومدام بومبادو.
وعرف عن الرئيس السابق جاك شيراك ميله الحاد للجنس اللطيف، وكان للرئيس الفرنسي الراحل فرنسوا ميتران عدة علاقات مع خليلات احداهن كانت مع آن بينجوت والتي اثمرت عن ”مازارﯾن” التي ولدت في 1974 وظلت مجهولة للاعلام حتى عام 1994.
وانجب الرئيس الكوبي فيدل كاسترو بنتا من عشيقته ناتي رﯾفيلتا هي ”الينا فيرناندﯾز رﯾفيلتا” التي هربت ﻻحقا في عام 1993 الى الوﻻﯾات المتحدة اﻻميركية حيث أصبحت تمثل الصوت الذي ﯾنتقد سياسات ابيها.
ورفضت ممثلة تلفزﯾونة مشهورة هي ”مارتيزا روزاليس” اﻻنصياع الى رغبة كاسترو في مضاجعتها فقال لها كاسترو الناس هنا ﯾطيعون القانون وبأنه هو القانون ﯾجب عليها ان تطيعه.
دون جوان في السياسة واقام الرئيس الفنزوﯾلي هوغو شافيز علاقة جنسية مع المؤرخة الشابة ”هيرما ماركس مان” دامت لتسع سنوات.
وكان الرئيس اﻻرجنتيني اﻷسبق كارلوس منعم ﯾلقب ب(دون جوان ) لحبه للجنس الناعم، وملاحقة الحسناوات له.

كيف أطاحت مونيكا لوينسكي بـ”كلينتون”
في عام 1996 كان الرئيس الأمريكي حينها بيل كلينتون يجلس على مقعده الدوار وقد فك رابطة عنقه، قبل أن تدخل عليه الموظفة «كاثلين ويلي» من جديد، شمّ عطرها، الذي لم يفارق أنفه من قبل أن تدخل، ثم أطلت بابتسامة بديعة، وبثوب أنيق يكشف عن بعض محاسنها ويجسم البعض المستور من جسمها، تأملها وفي عينيه نظرة استسلام لها إن هي حاولت أن تغويه!

استسلام للجسد اقتربت تعرض الأوراق عليه، استدارت تجاوره، فوقع تحت تأثير عطرها، وبقصد أو دون قصد، لمس جانب ردفها الأيسر كتف الرئيس الأيمن، فحدثت الشرارة التي جعلته يهبّ واقفا محتقن الوجه، ليجذبها إلى حضنه وينهال عليها تقبيلا، أذهلتها المفاجأة، وسمعته يقول بصوت متهدّج كصوت مراهق في أفلام حقبة الستينيات: أحبك، حلمت بهذه اللحظات طويلا، أنت المتعة، لا بل أنت أمريكا وأنا أحب أمريكا.
استسلمت كاثلين ويلي لقبلاته المحمومة ويده تعبث بجسدها، وعندما قررت التخلص من الموقف خرجت وثوبها في فوضى كاملة وشعرها مشعث وأحمر شفاهها في غير موضعه وقد انتقل بعضه إلى شفتي الرئيس، خرجت دون أن تعرف ما سوف تفعل، هل ستقاومه في المحاولة الثانية أم تستسلم له، كانت تحتاج إلى وقت للتماسك، وقبل ذلك عليها إصلاح هندامها وشعرها وأحمر الشفاه.
في أثناء خروجها وهرولتها المرتبكة، التقت بها مصادفة ليندا تريب، موظفة البيت الأبيض، التي أوقعها الموساد في شبكته للتجسس على حاكم البيت الأبيض، كانت تلك الموظفة في الأربعينات من عمرها وكان ذلك اللقاء بداية السقوط للرئيس من قمته التي صعدها بسرعة واقتدار.

مونيكا في أحضان الرئيس سرعان ما افتضح الأمر وذاع الخبر داخل أروقة البيت الأبيض على لسان ليندا تريب، الموظفة الثرثارة التي لا تكتم سرا أبدا، وبدأ الجميع يتكلم عن الحادث ويعود بالذاكرة إلى الوراء قليلا، حيث فضائح كلينتون مع موظفته في ولاية أركنساس وجرحه الغامر الذي لم يندمل بعد، فوصل الأمر إلى مونيكا لوينسكي، تلك الموظفة المتدربة الجديدة، التي زرعها الموساد في الجناح الشرقي من البيت الأبيض للإيقاع بالرئيس كلينتون وجعل رقبته تحت سيوف الدولة العبرية.
ففي نهايات عام 1995، وبمجرد حصولها على شهادتها الجامعية، اتصلت مونيكا تلفونيا بوالدتها التي هجرت قصر «بيفرلي هيلز» حين كانت ابنتها لا تزال صبية صغيرة بدينة ومدللة، فوالدتها كانت قد حصلت حينها على الطلاق من زوجها المليونير لوينسكي بسبب عبثه مع النساء وعنفه عندما يسكر ويثمل، وأخذت تداوم عل حضور المعارض الفنية بعد أن قررت تأليف سلسلة كتب عن السيرة الذاتية للرسامين، الذين تحبهم بعد أن دأبت على حضور سهراتهم الفنية، التي يملأها رجالات الفن والمال والسياسة.
بعد فرحتها بمكالمة ابنتها مونيكا، سارعت السيدة لوينسكي بالاتصال بصديق لها، هو في نفس الوقت صديق لرئيس الجمهورية، لإيجاد وظيفة لابنتها المدللة مونيكا، وهكذا وبمنتهى البساطة، ظفرت مونيكا بوظيفة مؤقتة كمتدربة بالبيت الأبيض بمرتب رمزي، لكن المال غير مهم، فالموساد يدفع لها الفواتير الضخمة، بالإضافة إلى أنها تسحب من حساب والدها بالبنك كما تشاء، ورغم أن شهادتها لم تكن في السياسة أو القانون، بقدر ما كانت في علم النفس، إلا أنها ظفرت بتلك الوظيفة بغية تحقيق المهمة غير الصعبة للموساد، فتم تعيينها كموظفة مهمتها الرد على الهواتف ونسخ بعض المستندات كلما تطلب الأمر ذلك.
سرعان ما انتقلت الشابة إلى العاصمة واشنطن لتعيش في شقة فاخرة بإحدى أجنحة مجمع «ووترغيت» الشهير، كانت تعمها الفرحة والسعادة، فقد خرجت من مدرجات الجامعة إلى مقر الرئاسة مباشرة، وفي غرفتها، أخذت تلك الشابة تتأمل نجوم الليل فرحة مسرورة ترسم مستقبلها، الذي توقعته حافلا مليئا بالمفاجآت، حيث سترى بيل، ذلك الشاب الساحر، الذي خطف قلوب الملايين من الفتيات، وستلقاه قريبا وبجوارها تتأمله كل يوم وتشاهده ذهابا وإيابا من مكتبها الصغير بالبيت الأبيض، هكذا كانت تهمس مونيكا في قرينة نفسها تلك الليلة.
وفي الصباح، وقفت مونيكا أمام مرآتها في استعداد تام لليوم الأول، حيث لقاء كلينتون الساحر، وأخذت ساعات وساعات تلفظ الملابس عن جسمها الرشيق، حتى كادت تجن وهي لا تعرف ماذا ترتدي له هذا اليوم، لكنها استقرت أخيرا على الزي الأسود الرسمي ذي التنورة القصيرة والرداء العلوي ووشاح أحمر غطت به رقبتها البيضاء الممتلئة.
في إحدى حفلات البيت الأبيض، التي حضرها مئات المدعوين من عظماء السياسة والعلم والدبلوماسية وعشرات المتدربين والمتدربات، رأت الرئيس يهل بطلعته البهية شابكا كفه بكف زوجته، اللذين سرعان ما انفصلا لتحية الضيوف، لتجد مونيكا نفسها رفقة زملائها في مواجهة الرئيس يحييهم بلطف.
بعد انتهاء الحفل، عادت إلى مسكنها بمجمع «ووترغيت»، وهي مازالت مأخوذة بسحره هائمة بوسامته، تتذكر جيدا لمسات كفيه لظهرها وخده لخدها، ومن فرط نشوتها قررت أن تحتفظ بثوبها دون غسيل لأنه يحمل رائحة بيل وعطره.
تعرفت مونيكا على الموظفة كاثلين ويلي، الجميلة، وليندا تريب، الخبيثة الثرثارة والعميلة السابقة للموساد، رأته أكثر من مرة داخلا إلى مكتبه أو خارجا منه أو متجها إلى غرفة الطعام دون أن يلحظها، سمعت عن مغامراته مع الجميلات، لم تصدق حكاية تحرشه الجنسي بموظفة ولاية أركنساس، بولا جونز، لأن ذوقه أفضل من ذلك، لكنها صدقت علاقته بكاثلين ويلي، بعد أن علمت بالحادثة التي أعطتها الشجاعة كي تعرض نفسها عليه وتبدأ مهمتها المرسومة سابقا من طرف قيادات الموساد في إسرائيل.
الموساد أوصل عميلته مونيكا إلى البيت الأبيض رغم أن شهادتها ليست في السياسة أو القانون بل كانت في علم النفس
كان البيت الأبيض بمثابة إسرائيل صغيرة لكثرة اليهود في إدارة الرئيس كلينتون….
وما قدمه كلينتون وحده لإسرائيل من معونات وأسلحة حديثة لم يقدمه قادة أمريكا مجتمعين منذ 1948.

نساء داعش استغلت حركة “داعش” كل شيء لصالحها بما في ذلك النساء، فاستباحت “جهاد النكاح” وطلبت النساء المجاهدت للجهاد في أحضان الرجال الذين يقاتلون في سبيل الله- كما يدعي التنظيم- وخدعت بعض النسوة في هذه الدعوات قبل أن يفاجئن بأنهن وقعن في مصيدة “قذرة”، وأصبحن مطالبات بالنوم في أحضان عشرات الرجال كل يوم في سبيل إعلاء كلمة الله.
“داعش” ذلك التنظيم المتطرف استخدم أيضاً النساء من الأسيرات كسبايا وقام بعرضهن للبيع في أسواق النخاسة لمن يدفع اكثر، بعدما إنخفضت إيرادات التنظيم بعد الحرب الدولية التي يشنها العالم ضده والتي حرمته من السيطرة على آبار البترول التي استولى عليها.
وضع التنظيم تسعيرة لبيع النساء السبايا وجاءت كالتالي:
1- 75 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 30_40 سنة
2- 100 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 20-30 سنة
3- 150 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 10-20 سنة
4- 50 ألف دينار للمرأة البالغة من العمر 40-50 سنة
5- 200 ألف دينار لجميع الأطفال من سن 1 إلى 9 سنوات.
وشددت الرسالة على عدم السماح لأي شخص بشراء أكثر من 3 نساء، باستثناء الأجانب من الأتراك والسوريين والخليجيين.

جاسوسات اسرائيليات فاتنات على الشبكات الاجتماعية حذر أحد المواقع التابعة لقوى المقاومة الفلسطينية مستخدمي الشبكات الاجتماعية كالفيسبوك و غيره من الوقوع في شرك الجواسيس الاسرائيليين. فوفقاً لهذا الموقع يعمل الجواسيس من خلال حسابات في الشبكات الاجتماعية تحمل صور لنساء فاتنات على إيجاد علاقة مع أهدافهم و من ثم الحصول منهم على المعلومات أو اختراق اجهزة الكومبيوتر الخاصة بهم. و قد جاء في هذا التقرير الذي يحمل عنوان “كيف تعلم أن المخابرات أصبحت صديقتك في الفيسبوك” أنه على مستخدمي الفيسبوك أن يحذروا من صور الحسابات التي تحمل صور لنساء فاتنات و خاصة إن كانت هذه الصورة صغيرة و غير قابلة للتكبير.

تظل المرأة هي القادرة على إمتلاك مفاتيح الرجل، في سلاح ذو حدين، تستطيع أن ترفع الرجل إلى السماء، كما أنها تستطيع أن تخسف به الأرض.. لكن الأخطر من ذلك هو أن هناك عدو يستغل نقاط الضعف لدى العرب وعشقهم للنساء في السيطرة عليهم لتدمير بلادهم، فهل يعود حكامنا لرشدهم.. ويتقوا الله فينا.. وفي بلادنا التي استباحها الغرب بعاهرته.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: