الرئيسية / WhatsApp / بالصور اعتصام في نقابة المقاولين الاردنيين ..والنقيب يطرد فريق قناة رؤيا من مكتبة

بالصور اعتصام في نقابة المقاولين الاردنيين ..والنقيب يطرد فريق قناة رؤيا من مكتبة

Untitled-1

اعتصام في نقابة المقاولين الاردنيين

تفاصيل

 

 

 

 

 

 

Untitled-1 نقيب المقاولين يطرد فريق قناة رؤيا من مكتبة

نقابة المقاولين ” والصعود الى الهاوية “

*تفرد النقيب بإتخاذ قرارات في مجلس النقابة

يعتصم في هذا الاثناء 50مقاولا في نقابة المقاولين احتجاجا على النقيب واعضاء النقابة حيث افاد مندوب الميديا نيوز بأن المقاولون معتصمون داخل اسوار النقابة حتى تنفذ مطالبهم باقالة النقيب وعلم ايضا بان النقيب قام بطرد فريق قناة رؤيا من مكتبة والذي كان يغطي الاعتصام

وقال احد المقاولين للميديا نيوز عن اسباب هذا التصعيد لاعضاء النقابة فقال :

تدخل اعضاء كتلة النقيب سواء من نجح او لم يحالفهم الحظ بشؤون النقابة الداخليه .حيث تركوا هم المقاول ومشاكله والتفتوا الى ما قدمة المجلس السابق , فأصبح همهم كشف اي خطا صادف المجالس السابقة وتناسوا سبب واساس انتخابهم وهو الارتقاء بمهنة المقاول وحل مشاكل المقاولين في شتى الاصعده.

وعلى العلم ان قطاع الانشاءات هو احد الركائز الاساسية للاقتصاد الاردني فقد كانت نقابة المقاولين  منذ تاسيسها هي ركيزة وسند للاقتصاد الاردني .. الا ان نقابة المقاولين الان تعطل معاملات المقاولين داخل النقابة وخارجها وذلك بسبب التفرد بالراي من قبل النقيب واعضاء كتلته الانتخابية والذين نقلوا ” الحرب ” الانتخابية الى ساحة النقابه المهنية حيث بدأت تصفية الحسابات مع كل من هم ليسوا معهم وحتى الموظفين الذين عملوا في المجالس السابقة بدأت تصفيتهم ووضع العقبات والمشاكل ليجبروهم على الاستقالة .

كانت الوعود ” ومنشيتات ” الانتخابات أن يكون سعر المتر للمقاول 3.750 دينار , وأن استعصى الامر ولم يكن السعر كما هو في ” الوعد ” سيتم صرفه من صندوق النقابة ” وهذه مخالفه صارخة للقانون وتحال الى هيئة مكافحة الفساد اذا تم ذلك ” . وما كان هذا الا استعطافا للمقاولين ليتم انتخابهم .

  • صندوق التكافل هو صندوق يتم صرف مبلغ لورثة المقاول المتوفي حسب سنوات اشتراكة ” حيث ساهم هذا الصندوق بحماية كثير من الاسر التي كادت أن تفلس بسبب وقف مشاريع المقاول المتوفي …

  • هنا تم اعطاء الوعود الانتخابية بأن يتم صرف هذه المبالغ قبل الوفاة وعند سؤال النقيب عنها قال : ” أذهبوا لمن وعدكم لم تنجح كل كتلتي حتى أحقق كل وعودي ”

التفرد من قبل أعضاء الكتلة التابعة للنقيب بشؤون النقابة وعدم التعامل مع المعاملات بشكل سوي حيث كانت المعاملة مبنية على التوجهه الانتخابي ..” أن لم تكن معي فانت ضدي وتتوقف جميع معاملاتك ”

1 (4) 1 (3) 1 (2) 1 (1) 11178539_1587805754770477_1166988124_n 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: