الرئيسية / أخبار ساخنة / طالبة تلد طفلتها بمرحاض الجامعة و ترميها في الصرف الصحي – فيديو

طالبة تلد طفلتها بمرحاض الجامعة و ترميها في الصرف الصحي – فيديو

53

MNC –  أنقذت العناية الإلهية رضيعة أنجبتها والدتها في مرحاض جامعة صينية كانت تحاول إخفاء حملها، وذلك من خلال سماع بعض الطلاب بكاء طفل صادر من أنابيب الصرف الصحي.
وفي التفاصيل، حاولت طالبة قتل طفلتها عبر إنجابها في مرحاض جامعة لينيي بمقاطعة شاندونغ بشرق الصين، لكنه لم يكن في حسبانها أن عرض أنابيب الصرف الصحي سيكون 17 سنتيمتراً، فظلت الطفلة عالقة في الأنابيب بين الطابق الثالث والرابع من مبنى سكن طلاب الجامعة.
وساعد بكاء المولودة المتواصل في إرشاد بعض الطلاب على مكانها، فسارعوا إلى إبلاغ الإسعاف، وتمكن رجال الإنقاذ من إخراجها بواسطة صاروخ كهربائي، في عملية بغاية الدقة تجنباً لإصابتها، بينما كان المسعفون بانتظارها لسرعة نقلها إلى المستشفى.
وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، مكّنت التحقيقات من التعرف على هوية الطالبة والقبض عليها لمعرفة ملابسات جريمتها المروعة التي قد تزجها في السجن لمدى الحياة، بتهمة القتل المتعمد.
وتم توثيق تفاصيل عملية إنقاذها ونشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ما أحدث غضباً واسعاً في الصين لاسيما أنها ليست المرة الأولى التي يكتشف فيها مولوداً عالقاً في أنابيب الصرف الصحي، مع الفارق أن هذه الحادثة كانت في الجامعة وليس في منزل أو مرحاض مطعم.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ضبط 9 مروجي مخدرات بمداهمات في عمان

ميديا نيوز – عمان – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن العاملين في ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: