الرئيسية / WhatsApp / ضمن جوائز هيئة مديري وأصحاب الفنادق بالشرق الأوسط لعام 2017 فنادق الموفنبيك الأردن تحصد لقبي شخصية العام

ضمن جوائز هيئة مديري وأصحاب الفنادق بالشرق الأوسط لعام 2017 فنادق الموفنبيك الأردن تحصد لقبي شخصية العام

فنادق “الموفنبيك الأردن ” تحصد لقبي شخصية العام بجوائز هيئة مديري وأصحاب الفنادق بالشرق الأوسط لعام في التسويق ،الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

ميديا نيوز - عمان حصدت مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن لقبي شخصية العام بجوائز هيئة مديري وأصحاب الفنادق بالشرق الأوسط لعام 2017 في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حصل عليها أخصائية التسويق ديما جرادات، وخالد العمري خبير التطوير والتحديث.

ديما جرادات – مديرة دائرة الاتصالات و التسويق –الأردن

ويأتي اختيار جرادات بمنحها هذا اللقب نظرا لترؤسها سلسلة من حملات التسويق ، الاستدامة والأعمال الإنسانية الفعالة لخمسة فروع لفندق موفنبيك في الأردن، حيث استطاعت تحقيق الانتقال الفعال بتسويق الفندق من مرحلة التسويق غير المتصل بالإنترنت إلى التسويق المتصل به، بتدشين حملات متعددة على شبكة الانترنت لفنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن.

ووسعت جرادات حملاتها التسويقية على عدة منصات من خلال قيادتها لجميع أنشطة التسويق، حيث أضفت طابعًا محليًا على الحملات العالمية للمجموعة وحولت طاقة الإبداع إلى عائد استثماري.

ووفقا للجنة الحكم فإن اختيار جرادات لمنحها هذه الجائزة، هو دعمها الشديد للأردن وسعيها المستمر إلى التعريف به كواجهة سياحية، وبعاداته وتقاليده وتراثه وحسن ضيافة شعبه.

وبعد تسلمها الجائزة أكدت جرادات لهيئة مديري وأصحاب الفنادق بالشرق الأوسط أن “الأمر يتلخص في حبي لعملي، وحماسي لإنجاز مهامي على أفضل صورة للحصول على أفضل النتائج بالحب والإخلاص”.

وأشارت إلى أن نجاحها في العمل يرتكز على الموازنة ما بين العمل والحياة الشخصية، مضيفة أنها محظوظة بدعم عائلتها القوي الذي أوصلها إلى هذا النجاح. وحيث أن جرادات أم لثلاثة أطفال بينت أن أطفالها قرروا السير على خطاها فهم يدرسون حالياً للعمل مستقبلاً في مجال الفندقة.

خالد العمري – مدير إدارة نظم تكنولوجيا المعلومات الأردن

ويأتي اختيار العمري لمنحه اللقب وفقا للجنة نظرا لقدرته ومهارته المتميزة في الإشراف على التنفيذ السلس لعمليات الفروع الخمسة لموفنبيك الأردن، بالإضافة إلى تقديم خبراته التقنية لدعم فنادق موفنبيك الأخرى في الشرق الأوسط.

وترأس العمري عدداً من أعمال التطوير والتحديث في الفروع، وقام بتجميع مكاتب الحجز مما قلل من حدوث حالات عدم الرد على مكالمات الضيوف. ونتج كذلك عن أعمال التطوير والتحديث التي قام بها تقليل تكاليف العمالة ومصاريف الصيانة، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لزملائه في العمل الوصول إلى البيانات من أي مكان تقريبًا.

وتعقيبا على حصوله على الجائزة قال العمري في تصريح صحفي “أتوجه بالشكر الجزيل إلى إدارة الجائزة على اختياري لمنحي هذا اللقب، وأتوجه بالشكر الجزيل إلى إدارة مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك الأردن التي منحتني الفرصة لأقدم خبراتي ومهاراتي لخدمة المجموعة”.

وأضاف “إن العالم الآن يعتمد وبشكل أساسي على تكنولوجيا المعلومات، والمستقبل لتكنولوجيا المعلومات وعالم المعرفة، لذا نجد أن الجميع يعمل وبجهد مضاعف لتحقيق مختلف المهام في العملمن خلال التكنولوجيا”.

يشار إلى أن الحفل السنوي لجوائز مديري وأصحاب الفنادق بالشرق الأوسط الثالث عشر أقيم في الخامس والعشرين من أكتوبر، 2017 في ريتز-كارلتون بدبي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: