الرئيسية / WhatsApp / ضبط حليب اطفال فاسد بمستشفى جبل الزيتونة..

ضبط حليب اطفال فاسد بمستشفى جبل الزيتونة..

Untitled-1

“القضية مش مستاهلة” ضبطت كوادر مديرة صحة الزرقاء 13عبوة حليب منتهية الصلاحية من نوع ‘ بيبي لاك’ مساء اليوم الأربعاء داخل صيدلية ومستودعات مستشفى جبل الزيتونة في الزرقاء خلال مداهمة نفذت  بشكل مفاجئ اثر شكوى تقدم بها ذوو طفل مريض يبلغ من العمر 3 شهور .

حيث افاد والد الطفل أن طفله أدخل الى المستشفى قبل 5 أيام و كان يعاني من فايروس طبيعي في الأمعاء و أخضع للعلاج .

صباح اليوم الأربعاء قامت الصيدلية التابعة للمستشفى بصرف عبوة حليب ‘ بيبي لك’ للطفل حيث تم اعطاؤه حتى اللحظة 5 جرعات منها .

وأشار والد الطفل أنهم لاحظوا حدوث اسهال شديد و غثيان لدى الطفل فقاموا بأبلاغ طاقم المستشفى الذين قاموا بادخال الطفل الى العناية المركزة التي لازال يرقد فيها حتى ساعة اعداد الخبر .

والد الطفل بيّن أنهم قاموا بقراءة تاريخ الانتاج وانتهاء الصلاحية المثبت على العبوة فوجودوا أن صلاحية العبوة منتهية منذ 6 شهور مما اضطرهم الى الاتصال مع الشرطة الملكية لحماية البيئة والتي قامت بدورها بالتنسيق مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ووزارة الصحة بتنفيذ مداهمة وبشكل مفاجئ على مستودعات المستشفى والصيدلية حيث تم ضبط 13 عبوة منتهية الصلاحية من هذا الحليب .

والد الطفل أشار الى أن الجهات المعنية قامت بالاتصال مع مدير عام المستشفى طالبة منه الحضور ولكنه و بكل استخفاف رفض الحضور قائلا للجهات المعنية ‘ القضية مش مستاهلة  نسقوا مع المناوب الإداري’ .

و قامت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالتحفظ على عبوات الحليب حيث باشرت باتخاذ المقتضى القانوني بحق المستشفى .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السفير الكندي: الأردن يُعلم العالم التنوع.. وعلى الأردنيين الفخر

  ميديا نيوز –  قال السفير الكندي في عمان، بيتر ماكدوغال، إن الأردن يُعلم العالم ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: