الرئيسية / WhatsApp / اخبار عاجلة / ضاحي خلفان: الأسد طيب وبطانته “لم تكن موفقة” – فيديو

ضاحي خلفان: الأسد طيب وبطانته “لم تكن موفقة” – فيديو

22

MNC – في موقف لافت، امتدح نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، رئيس النظام السوري بشار الأسد، واصفاً الرجل الذي يواجه ثورة شعبية منذ نحو 4 أعوام بـ”الشخص الطيب”.

وشرح خلفان، في مقابلة مع تلفزيون “الآن” رأيه بشخصية الأسد بالقول: “بشار الأسد شخص طيب، أما بطانته فلم تكن موفقة.. ولكنه رجل أخلاقياً طيب”.

ولفت المسؤول الإماراتي إلى أن الأسد وعده في مقابلة شخصية معه عام 2000، أن يغير من “الحرس القديم” تدريجياً، مشيراً إلى أنه قال له: “فخامة الرئيس، أنت وملك الأردن شابان عربيان من القادة، ينظر إليكما الشباب العربي بأنكما أمل في تغيير حياة الناس ومعاناتهم”. موضحاً أن الأسد رد عليه بالقول: “لدي حرس قديم من الصعب تغييره دفعة واحدة، ولكن استراتيجياً سوف أغيره”.

واعتبر خلفان أن الأسد بدأ يغير بالفعل، ولكن ما دعاه “المخطط في المنطقة” سبقه وتعمد إحراجه، “والله يكون في عون الجميع”.وتعد تصريحات الفريق ضاحي خلفان الممتدحة للأسد الأولى من نوعها لمسؤول في دولة الإمارات العربية المتحدة، العضو في مجموعة “أصدقاء سوريا”.وتساند الدول المنضوية في مجموعة “أصدقاء سوريا” الثورة الشعبية المندلعة في البلاد على حكم نظام الأسد منذ نحو أربع سنوات، وتدعو الأخير للتنحي عبر تسوية سياسية مع المعارضة والحراك السياسي والعسكري.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شغف ولي العهد بتمكين الشباب وراء زيارة مركز البادية الشمالي النموذجي

ميديا نيوز – عكست زيارة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني أمس إلى ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: