الرئيسية / WhatsApp / شيخ الازهر يدعم ترشح الامير علي

شيخ الازهر يدعم ترشح الامير علي

Untitled-1تلقى أحمد الطيب، شيخ الأزهر في مصر، الذي يعتبر أحد أكبر المؤسسات الدينية لدى المسلمين في العالم، اتصالًا هاتفيًا من سمو الأمير علي بن الحسين، المرشح العربي الوحيد لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعرب خلالها سمو الأمير علي عن كامل تقديره لمكانة الإمام الأكبر وللأزهر الشريف ودوره المهم في قيادة العالم الإسلامي.

وقالت مصادر مرافقة للأمير علي إن الشيخ الطيب أعرب عن سعادته بترشح شخصية عربية على أحد المناصب الدولية”، وحضه على أهمية استعمال الرياضة كوسيلة لنشر روح المحبة والسلام والتآخي بين الناس.

وقال :“هذه تعاليم ديننا الحنيف الذي ينبغي أن تزكيها الروح الرياضية، فضلا عن دور الرياضة في تهذيب السلوك وبناء الشخصية السليمة”.

وكان سمو الأمير علي قد زار إيطاليا الأربعاء، حيث إلتقى البابا فرانسيس، وكذلك رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، كارلو تافيشيو، وعدد من المسؤولين الرياضيين.

وخلال الزيارة، التقى سمو الأمير علي رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم كارلو تافيشيو، اضافة الى عدد من المسؤولين في الاتحاد، كما قدم تافيشيو قميص المنتخب الإيطالي لكرة القدم، ويحمل الرقم عشرة، وقد طبع عليه اسم الأمير علي. وإلى جانب سيب بلاتر، ينافس سموالأمير علي بن الحسين في انتخابات الفيفا كلا من ولويس فيغو، نجم المنتخب البرازيلي سابقا، وميشيل فان براغ، رئيس الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

ويستمر سمو الأمير علي بن الحسين في جولاته عله يتمكن من حشد دعم رسمي له، يساعده في الفوز بأكبر عدد من الأصوات خلال الانتخابات التي ستجري يوم 29 مايو( أيار) المقبل في سويسرا.- (سي إن إن)

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: