الرئيسية / WhatsApp / زراعة مؤتة تقيم يومها العلمي.

زراعة مؤتة تقيم يومها العلمي.

Untitled-1مندوبا عن رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالده رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتور حسام الحمايدة “فعاليات اليوم العلمي لكلية الزراعة والذي عنون بالزراعة في محافظة الكرك واقع وتطلعات.
الحمايدة ثمن الدور الذي تقوم به كلية الزراعة والمتمثل في مد جسور التعاون في المجالات البحثية المختلفة والانفتاح على المؤسسات العلمية والبحثية؛ وذلك لاعداد خريج ذي فكر تطبيقي متميز قادر على الانتاج.
“مضيفا “إن مثل هذه الأنشطة تعتبر نهج إيجابي يسهم في تحسين الخطط والبرامج الدراسية للنهوض الدائم بمستوى الخريج القادر على المنافسة الدائمة في سوق العمل.
عميد كلية الزراعة الدكتور عاطف المحادين بين في كلمته أن هذا اليوم العلمي ينبثق من رؤية الكلية الرامية إلى تكوين شخصية علمية متمبزة أكاديميا وبحثيا؛ لأن الطالب هو مناط اهتمام الكلية والوصول به الى مستوى رفيع يعينه على التعامل مع متطلبات البحث العلمي وملاحقة التطور المذهل في شتى العلوم الزراعية.
وشمل اليوم العلمي على مجموعة من المحاضرات المتخصصة كالأمن العذائي والزراعة المستدامه والادارة المتكاملة لاستخدامات الأسمدة في الزراعة والتسويق الزراعي وواقع قطاع الزيتون ومكافحة دودة الزرع والحصاد المائي ومتطلبات تطوير قطاع الزراعة في محافظة الكرك، وواقع تربية الأغنام والماعز في المحافظة ومن ثم جرت مناقشة حول مضامين المحاضرات بين المحاضرين والحضور.
وقد حضر فعاليات اليوم العلمي نائب الرئيس لشؤون الكليات الانسانية والطلبة وخدمة المجتمع الدكتور عبدالحميد المجالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤتمر صحفي لوزيريّ الإعلام والماليّة اليوم الإثنين

ميديا نيوز – يعقد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمّد المومني ...

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
%d مدونون معجبون بهذه: